No Script

اثنان من أبنائه ضابطان في الوزارة... والقضية إلى النيابة

صدمة في «الدفاع»... رتبة كبيرة جنسيتها مزوّرة

No Image
تصغير
تكبير

• استغراب كبير لضمّ الضابط إلى لجنة التحقيق  التي شكلها النائب الأول في «يوروفايتر»... وللسماح بوجوده في التخريج الذي أقيم بحضور سمو الأمير

كشف مصدر مطلع في وزارة الدفاع لـ «الراي» أن «صدمة كبيرة أصابت المعنيين إثر تأكيد التحقيقات التي أجرتها الجهات الأمنية مع ضابط برتبة كبيرة صحة المعلومات التي تفيد أنه حصل على الجنسية الكويتية عن طريق التزوير».
وقال المصدر إن «من المقرر إحالة ملف الضابط الذي يشغل موقعاً حساساً على النيابة ومعه اثنان من أبنائه يعملان ضابطين في وزارة الدفاع أيضاً بعد إعداد تقرير كامل عن القضية مرفق بالإثباتات».
واستغرب المصدر «ضم هذا الضابط إلى لجنة التحقيق في شأن التعاقدات العسكرية وصفقات طائرات كاراكال ويوروفايتر، التي شكلها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، رغم المعلومات والتحقيقات التي كانت جارية عن الضابط وجنسيته والتي تبين بالنتيجة أنها مزوّرة».


كما استغرب المصدر «سماح الوزارة أيضا للضابط بالتواجد وحضور احتفال تخريج الطلبة الضباط الذي أُقيم الأسبوع الماضي تحت رعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لا سيما أن الاحتفال جرى بعد إثبات التحقيقات أن الضابط يحمل جنسية مزوّرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي