No Script

«إسكان» شاركت في «احلم»: نرحب بتوظيف خريجي الجامعة من ذوي الإعاقة

u0648u062cu064au0647u0629 u062eu0627u062cu0629
وجيهة خاجة
تصغير
تكبير
شاركت شركة تمويل الإسكان في جلسات مبادرة «احلم»، التي اختتمت في 29 أكتوبر الفائت، واستمرت 25 يوما في كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت، بإشراف كل من شركة دوتسلينك للاستشارات، وشركة وركينج لينكس البريطانية، وبرعاية عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، مستهدفة تفعيل ومشاركة خريجي الجامعة من ذوي الإعاقة في سوق العمل بالقطاع الخاص.

وقالت مديرة الموارد البشرية في شركة تمويل الإسكان وجيهة خاجة، إن «المشاركة في مبادرة (احلم) تأتي في إطار التزام الشركة بمسؤولياتها الاجتماعية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع كل شرائح المجتمع».

وأشارت خاجة الى أن شركة تمويل الاسكان ترحب بتوظيف الخريجين من ذوي الإعاقة في الوظائف الشاغرة المتوافرة لديها دون تمييز طالما توافقت تلك الفرص مع مؤهلات الاشخاص المتقدمين لشغلها، حيث ان المقياس الأساسي للاختيار هو الكفاءة والخبرة. وأضافت خاجة ان«شركة تمويل الاسكان كان لها تجارب سابقة منذ نشأتها في توظيف الأفراد من ذوي الإعاقة، وكان لهؤلاء دور كبير في بناء الشركة، وهي تفخر بأنه لا تمييز بين الأشخاص على أساس الإعاقة أو غيره، وأن التمييز في الشركة يعتمد على الاداء والعطاء». وأوضحت وجيهة خاجة بأن«دور الموارد البشرية في شركة تمويل الاسكان هو إيجاد البيئة المناسبة لكافة العاملين بها، بمختلف احتياجاتهم، وتقديم الدعم للابداع والوصول إلى أقصى إمكاناتهم، سواء من خلال توفير الجو المناسب للعمل، أو تقديم التدريب المطلوب لتطوير قدراتهم».

وفي الختام شكرت وجيهة خاجة الطاقم القائم على مبادرة احلم و الخبراء المختصين من منظمة ووركنج لينكس البريطانية على جهودهم لتقديم هذا البرنامج المهم في تطوير القدرات وتوفير مجموعة متميزة من خريجي جامعة الكويت للعمل في القطاع الخاص.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي