No Script

حفلات «شم النسيم» ممتدة... سيطرة شبابية وغياب الكبار

تصغير
تكبير
في حين تشهد حفلات «شم النسيم» في مصر هذا العام، وجوداً قوياً لـ «الشباب»، في مقابل إعلان عدد من المطربين المشاهير إلغاء حفلاتهم حداداً على شهداء الحوادث الإرهابية الأخيرة، تبدو الحفلات ممتدة، طوال الجزء المتبقي من الشهر الجاري، في موسم لـ «حفلات الطرب»، استعداداً لـ «حفلات الصيف».

قائمة الكبار الممتنعين عن الحفلات، هذا العام، تضم كلاً من هاني شاكر ووليد توفيق، حيث اعتذر الأول عن حفله في الأقصر والثاني عن حفله في الإسكندرية.


وفي المقابل، يحيي تامر حسني حفلاً في العين السخنة في 25 أبريل الجاري، ويحيي محمد حماقي غداً حفلاً في إحدى الجامعات الخاصة في مدينة 6 أكتوبر، 35 كيلو متراً جنوب غرب القاهرة.

أما المغنية مي سليم، وهي تعتبر صاحبة الرقم القياسي في حفلات «شم النسيم»، فقد اتفقت على إحياء 3 حفلات، الأول في نادي الرحاب بمشاركة بهاء سلطان، والحفل الثاني في أحد مولات التجمع الخامس، شرق القاهرة، مع المطرب دياب والثالث في أحد الأندية الخاصة.

وبدورها، تشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا بحفل تقيمه في مدينة راس سدر، في جنوب سيناء، وهي اعتادت في السنوات الأخيرة، إحياء حفلات في المدينة نفسها، بينما أحيا الفنان عاصي الحلاني حفلاً بمدينة شرم الشيخ من أجل تنشيط السياحة. وهناك حفل جمع حمادة هلال وأحمد جمال، في نادي الشمس بالقاهرة.

ومن حفلات الشباب أيضاً، حفل هيثم شاكر وحسام حبيب وتامر عاشور في رأس سدر وحفل آخر للمغنية الشابة كارمن سليمان في التجمع الخامس، وهي التي قطعت شهر العسل، لتعود إلى الحفلات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي