No Script

«المدفعجية»... تقصف فينغر

تصغير
تكبير
لندن - أ ف ب - وجّه لاعبون سابقون انتقادات لاذعة للمدرب الفرنسي ارسين فينغر، بعد خسارة ارسنال المذلة امام مضيفه بايرن ميونيخ 1 - 5.

ولم تكن الصحف الاوروبية اكثر رحمة في تعليقها على الاداء المخيّب لـ «المدفعجية» في ميونيخ. وبعد ايام قليلة من دفاعه عن مدربه السابق، معتبرا ان «من المبكر» رحيله، قال المدافع السابق مارتن كيون، ان المباراة كانت بين «رجال واولاد».

واضاف محلل شبكة «بي تي سبورت»: «انها محرجة تقريبا. لقد تفوقوا عليهم». وتابع: «هذه ادنى نقطة له (فينغر). بعد عشرين سنة، يجب ان ينظر ارسين في مستقبله الآن».

بدوره، رأى مدافع «المدفعجية» السابق لي ديكسون أن تصرفات فينغر تغيرت بعد سنوات من التحدي في مواجهة العديد من الاخفاقات. وقال لقناة «اي تي في»: «يبدو في حالة متدنية جدا.. بات مقتنعا باعتقادي انه مع هذا الفريق لن يحصل على تجاوب منهم».

اما هداف الفريق السابق ايان رايت، فعبر عن غضبه، قائلا: «يا لها من حالة فوضى. على الاقل فلننتظر الى مباراة الرد». فيما تساءل حارس ارسنال السابق بوب ولسون، عما اذا كانت هذه النتيجة ستضع «ارسين على الهاوية».

وقال للبرنامج الاذاعي «بي بي سي راديو 5 المباشر»: «لن اتفاجأ اذا نظر فينغر الى الامر وقال كفى».

ولم تكن الصحف الإنكليزية أكثر رحمة، فكتبت صحيفة «ديلي مايل»: «ضعيف الشخصية»، فيما وصفت «ذي تايمز» مشوار الفريق في ميونيخ بـ«اليوم الشاق».

اما «ذي صن»، فلجأت كالعادة الى اللعب على الكلمات، اذ اقترحت ان وقت ارسين قد حان بعد خسارة بايرن «باي باي ارسين».

وفي إيطاليا، وصفت «لاغازيتا ديلو سبورت» الخسارة بـ «الصفعة على وجه فينغر».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي