No Script

النجم المصري محمد صلاح يتألق أمام فيورنتينا مجدداً ويحسم المركز الثالث لروما

تصغير
تكبير
سجل الجناح المصري محمد صلاح هدفين وصنع هدفا ليقود روما لفوز كبير 4-1 على ضيفه فيورنتينا ويحسم المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وتألق صلاح مجددا أمام فريقه السابق بعدما سجل في لقاء الدور الأول عندما فاز روما 2-1 في أكتوبر أكتوبر الماضي.


والفوز هو السابع على التوالي لروما في الدوري ليرفع رصيده إلى 56 نقطة من 28 مباراة متفوقا بثلاث نقاط على فيورنتينا رابع الترتيب كما تفصله خمس نقاط عن المتصدر يوفنتوس.

افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل لصاحب الضيافة بعد 22 دقيقة إثر متابعة لتمريرة صلاح العرضية وبعد أربع دقائق فقط عزز اللاعب المصري التقدم من تسديدة عند حافة منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين قبل أن تسكن الشباك.

وأجرى فيورنتينا تغييرين اضطراريين في أول 35 دقيقة بعد إصابة بورخا فاليرو وماتياس فيتشينو واستغل روما حالة الارتباك لدى منافسه ليضيف هدفا ثالثا عن طريق دييجو بيروتي في الدقيقة 38 بعدما سدد في القائم قبل هذا الهدف.

وحصل البديل كريستيان تيو على ركلة جزاء بعد عرقلة لوكاس ديني ليقلص يوسيب اليتشيتش الفارق قبل انتهاء الشوط الأول.

وعاد صلاح لزيارة الشباك من انفراد بالحارس في الدقيقة 58 ليحرز هدفه رقم 11 في الدوري هذا الموسم وهو أفضل هداف لروما في المسابقة.

وعاد القائد فرانشيسكو توتي للمشاركة كبديل في الشوط الثاني بعد خلافه مع المدرب لوشيانو سباليتي وكاد يسجل الهدف الخامس لكن القائم منعه بعد تسديد ركلة حرة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي