No Script

بمناسبة الذكرى 12 لتوليه منصبه

الأمير مهنئا ولي العهد: بالغ الاعتزاز بمسيرتكم الحافلة بالتفاني لرفعة الوطن وإعلاء شأنه

No Image
تصغير
تكبير

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برسالة تهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتوليه منصبه، أعرب فيها سموه عن بالغ الاعتزاز بمسيرة سمو ولي العهد الحافلة بالتفاني لرفعة الوطن وإعلاء شأنه.

وفيما يلي نص الرسالة:

"سمو ولي العهد أخي العزيز الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني أن أعرب لكم أخي العزيز عن صادق التهاني القلبية وأجمل التبريكات بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتولي سموكم ولاية العهد.
وإذ أعبر لسموكم عن عظيم الثناء على إخلاصكم وتفانيكم المطلق في خدمة الوطن الغالي والشعب الكويتي الكريم لأنتهز هذه المناسبة السعيدة على قلبي وعلى شعبنا العزيز للتعبير عن بالغ الاعتزاز بمسيرة سموكم الحافلة بالتفاني لرفعة الوطن العزيز وإعلاء شأنه والمفعمة بمعاني حب ووفاء أهل الكويت لسموكم.
سائلين الباري جل شأنه أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية وأن يأخذ بأيدينا جميعا ويسدد الخطى لكل ما فيه مصلحة وطننا الغالي ونهضته وتحقيق كل ما ننشده له من رقي ونمو وازدهار وان يحفظه ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء".

وقد تلقى سمو الأمير رسالة شكر جوابية من سمو ولي العهد، نصها فيما يلي:

"حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه
أمير البلاد المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
ببالغ الثناء وعظيم الامتنان تلقيت رسالة سموكم الغالية التي أعتز بها كثيرا وما تضمنته من جميل التهاني بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتوليني ولاية العهد.
وإذ يسرني أن أرفع إلى مقام سموكم السامي حفظكم الله أسمى آيات الشكر والتقدير على التهنئة الرقيقة فإنني أغتنم هذه الفرصة لأشيد بكل الفخر والاعتزاز بنهج سموكم القويم وسعيكم الدؤوب بكل عزيمة وإصرار نحو تحقيق نهضة تنموية شاملة بوطننا الغالي داعيا المولى عز وجل أن يكلأ سموكم بحفظه ورعايته رمزا وفخرا للكويت مدثرا رداء الصحة والعافية ولكويتنا الحبيبة المزيد من الأمن والتقدم والرخاء في ظل قيادة سموكم الرشيدة حفظكم الله ورعاكم ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.
وكل عام وسموكم بخير".

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي