No Script

متوافرة على أجهزة «iOS» و«Android»

إطلاق «شاشات الجزيرة» لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية خلال الرحلة

No Image
تصغير
تكبير
  • راماشاندران: النظام الجديد يخدم قاعدة عملاء  واسعة ومتنوّعة      

أطلقت «طيران الجزيرة»، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، خدمة الترفيه الجوي «شاشات الجزيرة» اللاسلكية والمتوافرة على جميع رحلاتها، لتمكّن الركاب من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، واستعمال برامج الترفيه، وتصفح الدليل السياحي للمدن وتتبع مسار الرحلة مجاناً.
وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن «شاشات الجزيرة» هي خدمة مبتكرة متوافرة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظامي «iOS» و«Android»، ومبينة أن كل ما يحتاج له الركاب هو تحميل تطبيق «شاشات الجزيرة» قبل صعودهم الطائرة، ومن ثم إيصال هاتفهم الذكي أو جهازهم اللوحي بشبكة الـ«Wi-Fi» اللاسلكية المتوافرة على متن الطائرة للاستمتاع بالمحتوى الغني.
وقال الرئيس التنفيذي لـ«طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران، إنها تواصل إطلاق خدمات جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء في كل مرة يختارون فيها السفر على متن رحلاتها.


وأشار إلى تطوير هذا النظام الجديد مع كبار مزودي الخدمات الترفيهية والتقنية، بما يخدم قاعدة العملاء الواسعة والمتنوعة، لتقدّم لهم محتوى بالإنكليزية والعربية واللغات الهندية.
وتعرض «طيران الجزيرة» يوم 21 نوفمبر على رحلتها رقم «J9 253»، المتوجهة إلى عمان فيلماً حصرياً مع تقديم الفشار مجاناً لجميع الركاب.
وتم تطوير خدمة «شاشات الجزيرة» بالتعاون مع أنظمة «بلوبوكس الجوية» و«إيرو بلاي إنترتينمنت» و«جلوبل أونبورد بارتنرز».
وسيتم توسيع المحتوى المتوافر عبر هذه الخدمة، بإضافة مميزات جديدة ابتداءً من العام المقبل، مثل فئة التسوّق على متن الرحلة.
من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة «أنظمة بلوبوكس الجوية»، كيفين كلارك «نحن سعداء بأن تكون طيران الجزيرة أول شركة طيران تجارية في منطقة الشرق الأوسط، يتم تزويدها بنظام «بلوبوكس واو».
وأضاف أن اختيار الشركة يشكل اعترافاً بالمرونة والابتكار المستمر، الذي يوفره نظام «بلوبوكس واو» والمصداقية التي يتّسم بها فريقها التقني في دعم احتياجات العملاء.
من ناحيته، أعرب الرئيس التنفيذي في «إيرو بلاي إنترتينمنت»، براكاش جوهاري، عن سروره بالتواجد على متن رحلات «طيران الجزيرة» لدعم وتعزيز تجربة المسافرين، بأحدث محتوى ترفيهي يشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية والفقرات المصورة عن الوجهات والمحتويات السياحية.
وشكر «طيران الجزيرة» على هذه الفرصة وعلى ثقتها برؤيتها المشتركة والتزامها المشترك بدعم تقدّم صناعة الطيران.
وتوفّر خدمة «شاشات الجزيرة» مساحات إعلانية تقدّمها شركة «جلوبل أونبورد بارتنرز»، إذ قال رئيسها التنفيذي، كيرك آدمز، إن هذه الشراكة هي إنجاز جديد تتولى من خلاله الشركة المبيعات الإعلانية الخاصة بهذا النظام الترفيهي الجديد والمبتكر، والذي يتيح فرصاً مميزة للشركات التي تود التواصل مباشرة مع مختلف شرائح المسافرين على متن «طيران الجزيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي