No Script

إثر تسجيل مسؤول نوبة قضية تهديد بالقتل بحق عسكري في منفذ العبدلي

مدير «الجمارك» بالإنابة: سنتخذ الإجراءات القانونية لحماية موظفينا

تصغير
تكبير
ذكر مصدر في الجمارك أن مسؤول نوبة بالإداره العامه للجمارك في منفذ العبدلي سجل قضية تهديد بالقتل ضد رقيب أول في أمن منفذ العبدلي وذلك في مخفر الجهراء.

وحسب المصدر فإن العسكري قام برفع سلاح على مسؤول نوبة جمارك العبدلي، قائلا «سوف أفرغ السلاح بصدرك».


وبين المصدر أن العسكري كان محتجا على تقارير قام المسؤول الجمركي بتسربيها للصحافه حول تورط العسكري بعمليات تهريب «فقع» ومواد أخرى وذلك في دورية الشرطة.

من جانبه اعتبر مدير عام الإدارة العامة للجمارك بالإنابة عدنان القضيبي أن الحادثة «دخيلة على المهنية التي عهدناها بالموظف الكويتي، وينبغي إجراء تحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة، ومنع أي تداعيات».

وأكد القضيبي أن إدارة الجمارك «لديها مسؤوليات كبيرة، لحماية البلد والسهر على أمن الحدود، ونتوقع من جميع الإدارات الحكومية العاملة في المراكز الحدودية التعاون معها للتركيز على تأمين حدودنا وصيانتها».

ودعا إلى «ضبط النفس، وعدم إعطاء الأمور أبعاداً تؤثر على وحدتنا الوطنية وسير العمل، والتأكيد على التلاحم والانسجام بين جميع مؤسسات الدولة لخدمة الوطن والمواطنين».

وشدد القضيبي على أن الإدارة العامة للجمارك «ستتخذ الإجراءات القانونية لحماية موظفيها وكوادرها، بما يكفل تأمين بيئة عمل مناسبة لهم، وتوزيع الأدوار وتنظيم العمل في المراكز الحدودية، بما يكفل التنسيق الشامل بين الجهات المعنية، كي لا تقع أخطاء أو تجاوزات في المستقبل».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي