No Script

اطمأنا خلالهما على صحة سموه وهنآه بعودة وزير الدفاع

الأمير يتلقى اتصالين هاتفيين من خادم الحرمين وأمير قطر

No Image
تصغير
تكبير

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا، مساء اليوم الأحد، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اطمأن خلاله على صحة سموه، كما هنأ سموه بسلامة عودة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، كما تم استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وقد عبر السمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه خادم الحرمين من طيب المشاعر، معبرا سموه عن اعتزازه بهذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين أن ينعم بموفور الصحة ودوام العافية.

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا، مساء اليوم، من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، اطمأن خلاله على صحة سموه، كما هنأ سموه بسلامة عودة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح من رحلة العلاج، كما تم استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وعبر سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما ابداه أمير قطر من طيب المشاعر، معبرا سموه عن اعتزازه بھذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لسموه أن ينعم بموفور الصحة ودوام العافية.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي