الشخصية التي يظهر بها عبدالله المسلم في المسرحية


عبدالله المسلم: «المستذئبون»... في العيد قادمون

تُعرَض على مسرح علي بهبهاني بالنادي العربي

الجمهور سيشاهد مباراة فنية قوية بين الفنانين على المسرح في النادي العربي

العرض سيشهد مفاجآت كبيرة وممتعة للجمهور تُقدَّم للمرة الأولى في الكويت

في سباق مع الزمن، لا تهدأ حركة العمل لاستكمال اللمسات النهائية لمسرحية الرعب الكوميدية الهادفة «زمن دراكولا- المستذئبون»، حيث يُجري فريق العمل بروفات للعرض الذي سيقدَّم في فترة عيد الفطرالسعيد على مسرح صالة علي بهبهاني بالنادي العربي الرياضي بمنطقة المنصورية، والمسرحية من تأليف أحمد العوضي، وإخراج بدر الشعيبي، ويقتسم بطولتها هيا عبدالسلام، فؤاد علي، بدر الشعيبي، فوز الشطي، أحمد العوضي، عبدالله المسلم، علي الحسيني ومجموعة أخرى من النجوم.
 وعلى هامش الاستعدادات المتواصلة صرّح المنتج الفني للمسرحية عبدالله المسلم بأن «المسرحية تشهد خطاً جديداً في مسرح الرعب يعتمد على الفكر الشبابي، مع الاعتماد على خبرة والدي الفنان القدير عبدالعزيز المسلم رائد فن الرعب في المنطقة»، مشيراً إلى أنه استفاد من تجربته كثيراً حتى وصل إلى خلطة «المستذئبون»، ومؤكداً «أن العرض سيشهد مفاجآت كبيرة للجمهور تقدم للمرة الأولى في الكويت».
وأضاف المسلَّم: «لن يقتصر العرض على فترة عيد الفطر، بل سيستمر وستكون هناك عروض أخرى في دول الخليج ومهرجانات التسوق في المنطقة»، مشدداً على «أن مسرح السلام يهتم بتقديم أعمال ذات جودة عالية وتحمل قيمة ومضموناً، حتى يستمتع الجمهور ويستفيد في الوقت نفسه».
 وتابع: «نستخدم في المسرحية كماً كبيراً من الخدع التي نقدمها للمرة الأولى بالإضافة إلى وجود فرقة استعراضية بجانب النجوم المشاركين،وبجانب الديكورات الضخمة التي نفذها أبرع مهندسي الديكور مع تقنيات حديثة أخرى، مستدركاً:«صالة المسرح كبيرة جداً، واستخدمنا فيها كل الوسائل التي توفر الراحة والمتعة لكل من سيحضر العروض».
وعن دوره قال:«أجسد شخصية الذئب الكوميدي ضمن قصة تشهد صراعاً بين الذئاب ودراكولا، ومن خلال هذا الصراع نطرح العديد من القضايا المهمة التي تمس الناس وعالمنا العربي بأسلوب طرح مختلف، كل ذلك في إطار التجربة الشبابية التي نقدمها ونتمنى أن تنال إعجاب الجميع»، كاشفاً عن«أن شباك التذاكر يشهد إقبالاً ممتازاً، وهو ما يعكس ثقة الجمهور في المسرحية وفريقها بالكامل»، ولافتاً إلى«أن العمل موجه إلى كل الشرائح العمرية وليست فقط للكبار».
وأثنى عبدالله المسلم على جهود الفنانين المشاركين في«المستذئبون»، متابعاً:«الكل على قلب واحد لنخرج بالعمل في أفضل صورة، وتوجد بيننا كيمياء في التعامل وثقة متبادلة ما انعكس على الأداء، وأُراهن على أن الجمهور سيشاهد مباراة فنية قوية على المسرح في النادي العربي».
جدير بالذكر أن مسرحية «زمن دراكولا- المستذئبون» ستُعرض على مسرح صالة علي بهبهاني بالنادي العربي الرياضي، بدءاً من أول أيام عيد الفطر المقبل، وهي من تأليف أحمد العوضي، وإخراج بدر الشعيبي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا