No Script

المتطوعون يوزعونها مع حلول الإفطار في التقاطعات المرورية المهمة والأماكن المزدحمة في جميع المحافظات

وجبات للسائقين من فريق «نهتم» لـ «رمضان بلا حوادث»

تصغير
تكبير

نفذ فريق «نهتم» التطوعي حملة توعوية، تهدف للحد من حوادث السير أثناء موعد الإفطار، بالقرب من شارع الخليج العربي مساء أول من أمس.
الحملة التطوعية حملت شعار «معاً رمضان بلا حوادث» قادها صاحب الفكرة الاماراتي عبدالعزيز النعيمي، الذي شارك بتوزيع وجبات الإفطار مع الشيخ دعيج الخليفة، وعدد من المتطوعين.
وقال النعيمي ان المجتمع الكويتي يحب العمل التطوعي وخدمة الآخرين، والدليل المشاركة الكبيرة من الفرق التطوعية، إضافة إلى تجاوب قائدي المركبات مع الحملة.


وقال إن المتطوعين «وزعوا وجبة إفطار خفيفة على السائقين، وقت أذان المغرب في التقاطعات المرورية المهمة، والأماكن المزدحمة في جميع محافظات البلاد».
من جانبه، قال رئيس فريق «نهتم» صلاح السيف، إن الحملة التي تستمر حتى الـ19 من رمضان، بدأت عملها في محافظتي العاصمة وحولي في الأيام الستة الأولى من الشهر الفضيل، لتنتقل بعدها إلى محافظتي الجهراء والفروانية، في حين ستختتم عملها التطوعي في محافظتي مبارك الكبير والأحمدي، وبنفس المدة، مشيرا الى أن هذه الحملة تقام للسنة السابعة على التوالي، بالشراكة مع وزارة الداخلية والهيئة العامة للشباب، وعدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وذكر ان هذه الحملة شكلت منذ انطلاقها نموذجاً مميزاً للشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة في مجال الأعمال التطوعية، مشيداً بالمشاركة الفاعلة لكل الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الوطنية في دعم وانجاح الحملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي