No Script

تخريج دفعة من الطلبة الطيارين الكويتيين المبتعثين إلى إيطاليا

No Image
تصغير
تكبير

أكد آمر القوة الجوية الكويتية اللواء الركن طيار عدنان الفضلي، أمس الاربعاء، أهمية العنصر البشري في تعزيز القدرات الدفاعية الكويتية، مشيدا بتميز آداء وتفاني الطيارين الكويتيين.

جاء موقف اللواء الركن الفضلي على هامش حفل تخرج مجموعة من الطلبة الطيارين الكويتيين المبتعثين للتدريب في ايطاليا.

وأعرب اللواء الركن الفضلي في تصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية عن اعتزازه بالمشاركة مع قائدي القوات الجوية الايطالية والفرنسية في الاحتفال بتخرج مجموعة من الطيارين الكويتيين المتبعثين في ايطاليا مع دفعة جديدة من خريجي مدرسة التدريب المتقدم بقاعدة (غالاتينا) الجوية للجناح الـ61 ضمت متخرجين ايطاليين وفرنسيين حصلوا على رخص الطيران العسكري.

وهنأ اللواء الركن عدنان الفضلي في هذا السياق المتخرجين الجدد معربا عن تمنياته كل التوفيق في تحصيلهم ومستقبل ناجح مع زملائهم في القوات المسلحة الكويتية لا سيما في الأسراب المقاتلة على أحدث المنظومات القادمة التي تتزود بها الكويت من (اليوروفيتر) و(السوبر هورنت) وطائرات (الكاركال) العمودية ضمن مشروعات كبرى تساهم في تأمين سلامة الوطن.

وكان برفقة آمر القوة الجوية في مراسم تخرج الضباط الكويتيين الملحق العسكري الكويتي بروما المقدم الركن خالد صلاح اللهو كما حضرت أسر المتخرجين الكويتيين حفل تخرج أبنائهم في قاعدة (غالتينا) الجوية بمحافظة ليتشا جنوبي ايطاليا.

وتعد مدرسة طيران السرب ال61 بقاعدة (غالاتنيا) نموذجا فريدا في الطيران الحربي سواء على مستوى ايطاليا أو بين مثيلاتها في العالم حيث تستقبل منذ سنوات نخبة من الطيارين من دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) والاتحاد الأوروبي لتلقي للتدريب وفق أحدث مناهج التدريب الجوي المتكامل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي