No Script

SOLO

تصغير
تكبير

الموت... غيّب المسرحي السوداني يحيى الحاج

غيّب الموت المخرج المسرحي السوداني يحيى الحاج، الذي وافته المنية أمس في مدينة الشارقة.
وكان للحاج حضوره النوعي والمميز في المشهد المسرحي السوداني والإماراتي والعربي، حيث استهل أعماله بمسرحية «الشيخ والطريق» 1983، واختتم مشواره الإخراجي بمسرحية «انتبه قد يحدث لك هذا» في العام 2005.

راشد الماجد يتأهب لألبومه الجديد

بعد غيابه لخمس سنوات عن الألبومات، يتأهب «سندباد الأغنية الخليجية» راشد الماجد لطرح ألبومه الجديد في العام 2019، بالتعاون مع مجموعة من الشعراء، من طراز تركي آل الشيخ، خالد البذال، واحد، تركي المشيقح، خالد المريخي، بالإضافة أسماء عدة من الملحنين، بينهم نواف عبدالله ومشعل العروج وأحمد الهرمي، وسهم.

... ومحمد السالم يفاجئ جمهوره الليلة

فاجأ المغني العراقي محمد السالم جمهوره بالإعلان عن طرح أولى أغنيات ألبومه الجديد المزمع عرضها الليلة، بعد أن نشر صورة من غلاف الألبوم الذي تنتجه شركة روتانا، عبر حساباته الرسمية في الفضاء الإلكتروني. وكان السالم قد اشتهر بالأغاني الشبابية، مثل «حباب»، «أعوف الدنيا»، «أنا البصمة» بالإضافة إلى أغنية «قلب قلب» التي نالت انتقادات واسعة لا تقل عن شهرتها ونجاحها.

سلمى المصري... في «عطر الشام»

أوشكت الفنانة السورية سلمى المصري على الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل «عطر الشام»، الذي كتبه مروان قاووق ويخرجه محمد زهير رجب، ليشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وينتقل الجزء الرابع، من مرحلة الصراع مع الاحتلال الفرنسي، إلى مرحلة القضايا الاجتماعية واليومية في حياة الدمشقيين في حقبة الثلاثينات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي