No Script

طالب بالتحقيق والإنصاف ومحاسبة المسؤول

الحمدان يشكو لوزير الصحة تعرّض زوجته لخطأ طبي

تصغير
تكبير
توجه الفنان علي الحمدان عبر «الراي» بشكوى إلى وزير الصحة الدكتور علي العبيدي، مطالبا بالتحقيق في ما تعرضت له زوجته من خطأ طبي كاد أن يؤدي بحياتها لولا العناية الإلهية التي أنقذتها في اللحظات الأخيرة.

وفي التفاصيل حسبما جاء في شكواه قال: «توجهت بصحبة زوجتي إلى احد المستوصفات ولدى مراجعت زوجتي قامت طبيبة المستوصف بتسجيل وصفة طبية خاطئة لها، حيث وصفت لها دواء (Atcand) بجرعة (MG16) الذي قمنا بصرفه من صيدلية المستوصف، وتوجهنا به إلى المنزل».

واضاف الحمدان لدى تناول زوجتي الدواء لم تشعر بتحسن في حالتها الصحية، وانما ما حدث هو العكس، واصبحت تعاني من بطء في نبضات القلب، نتيجة الجرعة الزائدة التي تناولتها وفقا لما جاء في الوصفة الطبية، وبعد تشخيص الاطباء لحالة زوجتي اتضح انه دواء (Atcand8 MG) هو الانسب لحالتها علما بانها استمرت في تناول العلاج مدة شهر كامل، قبل اكتشاف هذه الحقيقة حتى انها بدأت تشعر باعراض غريبة والم شديد في القلب عند الحركة، وقد ازدادت آلامها أكثر مما كانت عليه قبل تناول العلاج، ما دفعني إلى الشك في الدواء الذي وصفته الطبيبة فراجعت المستوصف ذاته، وكانت النتيجة صاعقة عندما اخبرني طبيب اخر في المستوصف نفسه ان وصفة الدواء غير صحيحة.

الطبيب نفسه تفاجأ وسألني من كتب لك هذه الوصفة؟ ثم قام الطبيب بمراجعة ملف زوجتي والصيدلية لمعرفة الطبيب الذي أمر بصرف العلاج تبين انها الطبيبة التي عالجتها في المستوصف من قبل.

وناشد الحمدان عبر «الراي» وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لانصافه وزوجته، ومحاسبة المسؤولين عن مثل تلك الأخطاء درءاً لتكرارها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي