No Script

يحيي حفلاً في «أرض المعارض» بمرافقة البحريني خالد فؤاد

محمد الشحي لـ «الراي»: أغني في الكويت... احتفالاً بأعيادها

تصغير
تكبير

يستعد الفنان الإماراتي محمد الشحي لاحياء حفل غنائي ضمن الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في «أرض المعارض»، وبمشاركة الفنان البحريني خالد فؤاد.
وقال الشحي لـ«الراي» عن الحفل: «(أترياكم يا أهل الكويت على نار)، فعلاً أنا سعيد جداً كوني سأتواجد في هذا اليوم الوطني مع إخواني من الشعب الكويتي لأشاركهم أفراحهم، خصوصاً أنني لم ألتق بهم في حفل غنائي منذ مدة زمنية أعتبرها طويلة نوعاً ما. وللعلم، عندما تواصل معي متعهد الحفل مشاري الطراروة عارضاً عليّ الفكرة ومقدماً لي كل سُبل الراحة التي من شأنها أن تغري أي فنان، لم أتردد في الموافقة بتاتاً، بل على العكس رحبت بها وأبديت استعدادي، لأن للكويت مكانة خاصة وكبيرة في قلبي».
وأضاف «أحببت أيضاً فكرة مشاركتي الغناء مع زميلي الفنان البحريني خالد فؤاد، وأعتبرها دلالة واضحة وصريحة على أن خليجنا واحد وأفراحنا واحدة، وأنه يجب علينا دائماً أن نكون إلى جانب بعضنا في الأفراح على الدوام».


وتابع الشحي: «سأحرص في الحفل على تقديم كل ما يحبه الجمهور، منتقياً لهم من جديدي وأيضاً ما سبق وغنيته مثل (كل الذوق)، (سامح)، (زلزال)، (نارهم)، (مصرف الحب)، (عود كبريت)، (بمشيها بمزاجي) وغيرها الكثير. كما سأحرص على تلبية ما يريده الجمهور، وسأكون حريصاً على تقديم أغنية ذات طابع وطني إهداء مني إلى الشعب الكويتي بعنوان (من دار زايد للكويت الحبيبة)».
 وختم الشحي حديثه بالقول: «لا يسعني سوى تقديم أجمل التهاني إلى أشقائي في الكويت الحبيبة، كويت العز ووطن النهار، حيث الجمهور الذي كنت أحلم بأن ألتقي به يوماً ما وأغني في أرضه وأمامه. من كل قلبي أتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار (دام عزك يا كويت)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي