No Script

«الاتصالات» سددت رسوم «المقاصة»

نقل أسهم «VIVA» خلال أيام

تصغير
تكبير
تترقب كل من شركة الاتصالات السعودية (STC) موافقة هيئة أسواق المال لإنجاز نقل أسهم شركة الاتصالات الكويتية (VIVA) التي تم تجميعها من خلال الوطني للاستثمار والشركة الكويتية للمقاصة خلال الاسابيع الماضية ضمن اجراءات تنفيذ عملية الاستحواذ.

وافادت مصادر رقابية أن اجتماعاً سيُعقد ما بين الاطراف ذات العلاقة ومنها سوق المال والبورصة والمقاصة اضافة الى الجانب السعودي نهاية الاسبوع الجاري أو مطلع الاسبوع المقبل على الأقصى للانتهاء من تلك الإجراءات والتوقيع على محضر الاستحواذ.


وكانت شركة الاتصالات السعودية أعلنت اخيراً عن انتهاء فترة الاستحواذ الاختياري على أسهم شركة الاتصالات الكويتية «فيفا»، مبينة أن نسبة الأسهم، التي تم تجميعها من إجمالي الأسهم المصدرة بلغت 25.8 في المئة أي ما يعادل 128.86 مليون سهم من أسهم «فيفا».

وعُلم ان الشركة السعودية سددت رسوم الشركة الكويتية للمقاصة البالغة نحو 38 الف دينار مقابل الخدمات التي قدمتها طيلة شهر الاستحواذ وحتى الآن.

يُشار الى أن سهم شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» يتداول حالياً في السوق عند مستويات 870 فلساً للسهم، إذ تراجع عقب ثبات استمر لأسابيع عند مستويات الدينار وما فوقه، وذلك قبل انتهاء فترة تجميع الاسهم التي حددتها قواعد هيئة أسواق المال.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي