No Script

تمديد المشاركة في مسابقة أفضل معلم خليجي إلى 31 ديسمبر

تصغير
تكبير
التقى وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس صباح أمس ألأول في مكتبه، الوفد الإماراتي الخاص بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، فِي إطار استعدادات الوزارة للمشاركة في جائزة.

كما اجتمع الوفد مع وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري بحضور وكيل وزارة التربية بدولة الامارات، ونائب رئيس اللجنة العليا للجائزة عبدالرحمن الحمادي، ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الرقابة نائب رئيس اللجنة الفنية للجائزة خلود القاسمي من دولة الإمارات، بالإضافة الى الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام التربوي ضيدان العجمي.


واعلن المقصيد عقب الاجتماع مع اللجنة المنظمة للجائزة في نسختها الأولى للعام الدراسي 2017- 2018 عن تمديد فترة المشاركة في المسابقة الى 31 ديسمبر من العام الحالي، وسيتم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.mbzaward.ae.

وتعد الجائزة قيّمة من حيث المكافآت المرصودة للمعلمين المتميزين، حيث ان أفضل ستة معلمين سيحصلون على مكافأة قدرها 6 ملايين درهم بواقع مليون درهم لكل معلم، كما سيحصل أفضل 30 معلماً على دورات تدريبية للاطلاع على أفضل الممارسات التعليمية العالمية والاستفادة منها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي