No Script

في احتفالية «فخمة» حضرتها كوكبة من الفنانين والإعلاميين

نبض الكويت... برامج «دسمة» في رمضان

تصغير
تكبير
طلال الياقوت: الاستثمار البشري في الإعلام هو الحقيقي لتحقيق النجاح
«الاستثمار البشري في الاعلام هو الاستثمار الحقيقي لتحقيق النجاح».

هذا ما أكد عليه المدير التنفيذي لمحطة نبض الكويت طلال الياقوت خلال الاحتفالية الضخمة التي عكست احترافية العاملين في إذاعة 88.8، والتي كشف من خلالها عن البرامج الرمضانية وسط حضور إعلامي وفني كبير في قاعة البركة بفندق كراون بلازا.


واعتبر الياقوت في كلمة مختصرة أن مشواره الذي امتد لربع قرن في الحقل الإعلامي، والذي أسس فيه عدداً من الإذاعات الرسمية والخاصة، جاء بدعم من أشخاص كان لهم الفضل في إنجازاته ابرزهم خالد حبيب.

من جانبه، قال خالد حبيب: «يد واحدة لا تصفق، ومنذ أربعة شهور أثبتت اذاعة نبض الكويت قوتها، ووصلنا إلى مراكز مبهرة ونسعى إلى الاستمرار بهذا الإيقاع».

بعدها، تم عرض رسومات بيانية لنسب تفاعل الجمهور وزيادة نسب المتابعة، سواء من البيت، أو من خلال التطبيق أو حتى في السيارة، بالإضافة إلى نسبة المستمعين للأغاني العربية والأجنبية.

ومن ثم تحدث يوسف رمضان، المسؤول عن «السوشال ميديا» في محطة نبض الكويت، وقال: «صرفنا ما يقارب 25 ألف دينار في الفترة الماضية في وسائل التواصل الاجتماعي، ووزعنا من خلالها جوائز ورحلات سياحية للجمهور لعدد من الدول العربية. كما وزعنا تذاكر لحفلات غنائية أقيمت أخيراً، والنجاح في استخدام أحدث الطرق التي لم تطرقها أي شركة لضمان التفاعل والمصداقية معاً».

بعدها، أذِن طلال الياقوت بالبدء لعرض البرامج الرمضانية في المحطة، والتي أسفرت عن اختيار برامج منوعة شملت برامج المسابقات وأخرى مناسبة للأجواء الرمضانية ومسلسلات وبرامج توعوية وتفاعلية، منها «سنا الكويت»، «ربع الديوانية»، «قووول»، «كابجر» من تقديم أسامة فودة، «يمعتنا غير» من تقديم عبير المبارك وهيفاء الفزيع، «الدنيا بخير» للدكتورة منى القطان، «بورسلي على نبض الكويت» للإعلامي القدير بدر بورسلي، «أبناؤنا في رمضان» من تقديم طارق الحبيب، مسلسل «المرحوم» من تمثيل طلال الياقوت وخالد الأنصاري وفوزي إبراهيم، «سوالف موزة»، «دقايق على نبض الكويت» من تقديم الشيخ طلال فاخر، مسلسل «عصابة مرعوب» من بطولة سمير القلاف وسلطان الفرج وأحمد إيراج وإيمان النجم، برنامج طبخ من تقديم نوال درويش، برنامج للمشاريع المنزلية من تقديم هنادي المُلا، «لو باتري» من تقديم حمود عادل، «حزاوي رمضان» من تقديم سميرة الدوب، «البنديرة» من تقديم نواف العصفور، بالإضافة إلى برنامج المسابقات «كنز اف ام».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي