No Script

الفضالة يلتقي وفدا من «هيومن رايتس ووتش»

No Image
تصغير
تكبير

اجتمع رئيس الجھاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة مع نائب مدير قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في منظمة ھيومن رايتس ووتش مايكل بيج والوفد المرافق في مقر الجھاز المركزي.

وقال الفضالة في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن اللقاء يأتي في إطار سياسة الانفتاح والشفافية التي يتبعھا الجھاز في التعامل مع المنظمات الدولية، مؤكدا أن أبواب الجھاز مفتوحة أمام ھذه المنظمات للاطلاع على كل ما يتعلق بأوضاع ھذه الفئة.

وقدم الفضالة خلال اللقاء عرضا مرئيا موثقا بالارقام ومدعما باحصائيات الخدمات التي تقدمھا الكويت لفئة المقيمين بصورة غير قانونية، مؤكدا حرص الكويت على ضمان مجانية التعليم والعلاج للمقيمين بصورة غير قانونية بغض النظر عن مراكزھم القانونية.

وأشار إلى أن ما تقدمه الكويت يأتي تماشيا مع المكانة المرموقة التي تبوأتھا في المحافل الدولية ودورھا الرائد في العمل الانساني والذي توج بمنح الامم المتحدة لقب قائد العمل الانساني لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وحضر اللقاء عدد من قيادات الجھاز إضافة إلى نائب مساعد وزير الخارجية الكويتي رئيس مكتب حقوق الانسان المستشار طلال المطيري والباحثة في قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في منظمة ھيومن رايتس ووتش تارا سبھري فر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي