No Script

عبدالله الخالدي يحرز ميدالية برونزية لمنتخب الكويت للمعاقين في بطولة كأس العالم للمبارزة

No Image
تصغير
تكبير

قال النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، إن لاعب المنتخب عبدالله الخالدي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات بطولة كأس العالم للمبارزة ضمن فئة الشباب (تحت 23 سنة) المقامة حاليا في العاصمة البولندية وارسو بمشاركة دولية كبيرة.

وقال أمين سر النادي رئيس الوفد المشارك في البطولة عبدالله القريني في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية، اليوم الخميس، إن البطل الخالدي حقق انجازه ضمن منافسات سلاح «الفلوريه» بعد منافسة قوية مع افضل مبارزي العالم ضمن هذه الفئة.

وأشاد القريني بما قدمه اللاعب الخالدي وزميليه عبدالله الحداد وفهد البستكي في البطولة التي تضمنت أيضا إقامة منافسات بسلاح «الابيه» والتي اتسمت بالقوة والندية في كافة مسابقاتها.

وبين أن هذا الإنجاز نتاج عمل مميز من مجلس إدارة النادي الذي يهدف الى تحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية.

ولفت الى ان الاتحاد الدولي لألعاب المعاقين كرم الوفد الكويتي بعد اختياره لتتويج الفائزين بهذه المسابقة موضحا ان هذه المبادرة تجسد مكانة رياضة المعاقين الكويتية ضمن محيطها الدولي.

ونوه القريني بجهود كافة أعضاء الوفد وهم الاداريان علي العازمي وفيصل محمد والمدرب ناجي محمد ما كان له الأثر الطيب في تحقيق هذا الفوز المهم. 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي