No Script

"الإعلام": التراسل الإلكتروني لجريدة "الكويت اليوم" منتصف ديسمبر المقبل

تصغير
تكبير
أكد مدير إدارة جريدة (الكويت اليوم) الصادرة من وزارة الإعلام لافي السبيعي أن "التراسل الإلكتروني للجريدة سينطلق منتصف شهر ديسمبر المقبل، وهي المرحلة الرابعة من تطوير الجريدة الرسمية".

وقال السبيعي في تصريح صحافي إنه "سيتم الاجتماع بممثلي 77 جهة حكومية لشرح خطوات العمل لإرسال المواد المطلوب نشرها من كل جهة وتسليم ممثل الجهة اسم المستخدم والرقم السري الخاص بالجهة التي يعمل بها، وبذلك تتحمل الجهة ما يحتويه الإعلان ويختصر عليها عملية الجهد والوقت لإرسال إعلانها".


وأوضح أن "وزير الإعلام وزيرالدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم والوكيلة المساعدة لشؤون الصحافة والنشر والمطبوعات لولوه السالم أبدوا حرصا كبيرا على متابعة مراحل تطوير الجريدة الرسمية والانتهاء من خطة تطويرها خلال عام".

وأضاف إن ذلك "يبين الجهد الكبير الذي تحمله العاملون في الجريدة طوال العام الماضي من خلال تحويل الجريدة من العمل اليدوي إلى الآلي وعمل فهرس (تبويب) للجريدة ونشر الجريدة الرسمية على الموقع الإلكتروني حتى وصلنا مرحلة التراسل الإلكتروني".

وثمن "جهود جميع موظفي الجريدة الرسمية الذين عملوا بتفان من أجل تحقيق الأهداف بوقت قياسي وبالإمكانيات المتاحة"، آملا مزيدا من النجاح والتطور للجريدة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي