No Script

يستعد لتصويرها خلال أيام

حمد القطان لـ «الراي»: «تنحنح»... بداية أغسطس

u062du0645u062f u0627u0644u0642u0637u0627u0646
حمد القطان
تصغير
تكبير
يسير المغني والملحن الشاب حمد القطان على خطوات ثابتة، وذلك من خلال ما يقدمه من أغان خاصة به أو حتى ألحان تخصّه أو لغيره. ففي الفترة المقبلة يستعد لمنح جمهوره هدية جديدة عبارة عن أغنية «سنغل» بعنوان «تنحنح»، من المفترض أن يتم بثها عبر مختلف الإذاعات مع بداية شهر أغسطس المقبل.

وفي تصريحه لـ «الراي»، أوضح القطان قائلاً: «الأغنية من كلمات الشاعر يم ومن ألحاني، إذ إنني اخترت أن يكون إيقاعها ما بين النقازي والكلاسيك، والبعض قد يستغرب سبب تسميتها بهذا الاسم (تنحنح)، لكن عندما يستمعون إلى الأغنية سيعرفون أن اختيار العنوان جاء بناء على مفردة موجودة أساساً في صلب الكلمات».


ويقول مطلع الأغنية:

تلقاني أتصفّح جريدة وأرتشف شاهيتعال لمّح تنحنح ضروي تشدّ انتباهي

وأضاف القطان: «في الأيام المقبلة، سأباشر بتصوير الأغنية متعاوناً مع المخرج مشاري النجم ومدير الإضاءة والتصوير عزيز الهاشمي، حيث تمّ اختيار مواقع متنوعة داخل دولة الكويت لتصويرها»، وأردف: «طبعاً كل ذلك، سواء من تسجيل الأغنية أو حتى تصوير الكليب، هو من حسابي الخاص من دون وجود لأي شركة إنتاج داعمة، ولا أنكر أن الأمر مكلف ومرهق لكنه يهون عشان جمهوري».

أما على صعيد إحيائه للحفلات الغنائية في فترة الصيف، فأشار القطان: «في حقيقة الأمر، تمّ التواصل معي لإحياء أكثر من حفل غنائي في الدول الخليجية، لكن الاتفاق لم يتم حتى الآن بشكل رسمي ولم أوقّع العقد مع المتعهدين، لذلك حينما أوقّع سأعلن عن جديدي في الحفلات مباشرة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي