No Script

للسنة الرابعة في بطولة درامية مصرية

ظافر العابدين يُطلُّ رمضانياً من... «ليالي أوجيني»

u0638u0627u0641u0631 u0627u0644u0639u0627u0628u062fu064au0646
ظافر العابدين
تصغير
تكبير

العابدين سيخوض السباق الدرامي في رمضان من خلال «ليالي أوجيني».
 فقد استقر الممثل التونسي المقيم في مصر ظافر العابدين، على المسلسل الجديد الذي يحمل اسم «ليالي أوجيني»، ليكون هو منصته للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، وليُطل على الدراما المصرية للعام الرابع بمسلسل من بطولته.
 وتدور أحداث المسلسل، الذي بدأ تصويره قبل أيام، خلال حقبة الأربعينات من القرن الماضي، ويؤدي «ظافر» دور شخصية تُدعى الدكتور فريد. وقد استقر صناع المسلسل على أن يكون اسمه «ليالي أوجيني» بدلاً من «أكاسيا»، وتتوزع أحداثه بين مدينتي بورسعيد والقاهرة خلال العام 1946، تلك الحقبة الزمنية الثرية من تاريخ مصر، والتي كانت تتميز بوجود العديد من الجنسيات من دول أوروبا وآسيا، كما تحظى بالطابع المعماري المميز، والعلاقة بين الطبقات الاجتماعية البرجوازية والكادحة، وكانت تنتشر فيها الملابس وقصات الشعر ذات الماركات والتسميات العالمية، بحيث كان لمصر رونق خاص وملامح راقية مميزة.


«ليالي أوجيني» مُقتبس من عمل إسباني، ويرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة فرنسا «أوجيني دي مونيتو كوتيسه»، والمسلسل من إخراج هاني خليفة، وسيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، والبطولة النسائية للممثلتين المصرية أمينة خليل واللبنانية كارمن بصيص.
 ويشارك في بطولة المسلسل كل من إنجي المقدم، انتصار، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العزب وخالد كمال، ومن إنتاج شركة «بي لينك» للإنتاج والتوزيع الفني التي تشهد التعاون الثاني مع العابدين بعد مسلسل «حلاوة الدنيا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي