No Script

تستعد للمشاركة في عملين مسرحيين وثالث درامي

لولوة الملا لـ «الراي»: سعيدة بـ «شاتوش»... مع سعاد عبدالله!

u0644u0648u0644u0648u0629 u0627u0644u0645u0644u0627
لولوة الملا
تصغير
تكبير
«سعيدة بعودتي مجدداً إلى مدرسة سعاد عبدالله من بوابة مسلسل شاتوش»!

هذا ما كشفت عنه الفنانة الشابة لولوة الملا، معربةً عن سعادتها «بالفترة المقبلة التي ستكون بالنسبة إليها حافلةً بالنشاط الفني، حيث ستنضم أيضاً إلى عملين مسرحيين أحدهما للأ طفال، وهو (ألِيس في بلاد الأقزام)، والآخر لم تتضح معالمه النهائية بعد»، مشيرةً إلى أنها ستشارك به في إطار مهرجان فنون الكويت في دورته الأولى يناير المقبل.


الملا أوضحت لـ «الراي»، في تصريح خاص، أنها تتأهب لتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي «شاتوش»، من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبدالله، إلى جانب أسمهان توفيق، عبدالرحمن العقل، زهرة الخرجي، أمل العوضي، فهد العبدالمحسن، سليمان الياسين، حسين المهدي، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة وغيرهم، وهو من إنتاج شركة «صبّاح بيكتشرز».

وفي حين تحفظت عن كشف ملامح شخصيتها الدرامية التي ستجسدها في مسلسل «شاتوش»، اكتفت الملا بالقول: «إن العمل يطرح العديد من القضايا بعيداً عن العنف والصراع حول المال أو الميراث أو الطلاق، حيث تدور الأحداث بشكل سلس»، مكملةً «أن المؤلفة نوف المضف نسجت الخطوط الدرامية للمسلسل بحرفية كبيرة ووعي عميق بقضايا المجتمع».

وتابعت: «سأطلّ في شخصية فتاة تُدعى نورة، فيها العديد من الصفات، ومن شاهدني في مسلسل (أمنا رويحة الينّة) سوف يلمس وجود جزء بسيط من التشابه بين الشخصية التي قدمتُها هناك وشخصيتي الحالية المتمثّلة في (نورة)».

وأوضحت: «سبق أن وقفت أمام الفنانة سعاد عبدالله في العام الماضي، وعندما علمتُ أن المسلسل سيكون بطولتها لم أتردد قط في الموافقة، لأنه فعلاً يكفيني شرفا أن يضاف إلى مشواري الفني أنني عملت معها»، مواصلةً: «أنا أعلم تماماً أن مجرد وجودي مع القديرة سعاد عبدالله في (اللوكيشين) سيزيد من خبراتي، ويصقل من موهبتي، وسأستمد من خبرتها الكثير، وهو الأمر الذي أحتاج إليه خصوصاً أنني ما زلتُ في بداية المشوار».

واستطردت الملا قائلةً: «قبل فترة انتهيتُ من تصوير مشاهدي الأخيرة في المسلسل الاجتماعي (الحالمون)، من تأليف أسمهان توفيق، وإخراج خالد جمال، وإنتاج مؤسسة الإنتاج البرامجي لدول مجلس التعاون الخليجي»، مردفةً"انه عمل يتناول - بعمق وتحليل - طائفةً من القضايا الاجتماعية التربوية المهمّة والمتداخلة التي تمسّ المجتمع، ومن بينها الإعاقة والتوحّد وعدد آخر من الأمراض والسلبيات الاجتماعية، مع طرح السبل الأنسب في التعامل معها، وذلك من خلال صياغة درامية عالية الجودة، وأجسد فيه شخصية (رشا)، وهي فتاة من عائلة غنية جامعية (open minded)، مجتهدة في دراستها وتطمح إلى تحقيق هدفها».

وحول مشاركاتها الجديدة على صعيد المسرح قالت: «بدأت فعلياً بروفات مسرحية الأطفال الاستعراضية (أليس في بلاد الأقزام)، من تأليف عثمان الشطي، وإخراج عبدالله عبّاس ومن إنتاج شركة (أورين آرت)، وسأجسد فيه شخصية ساشان، وهي شخصية شريرة، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور خلال عرض المسرحية في شهر فبراير المقبل».

وأكملت الملا: «كذلك ستكون لي مشاركة في عمل مسرحي آخر ضمن فعاليات مهرجان (فنون الكويت) في دورته الأولى المقرر انطلاقها 7 يناير المقبل».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي