No Script

الفريق الدوسري يكرم البطل بوربيع والمواطن الحجي

تصغير
تكبير
استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري اليوم الخميس النقيب محمد بوربيع من مرتبات الإدارة العامة للمرور لحصوله على 6 كؤوس من أصل 7 جولات في موسم بطولة الامارات الدولية للدراجات المائية عام 2017 وذلك في فئة PROGP وحصوله على وصيف بطل موسم الأمارات في هذه الفئة.

وأشاد الفريق الدوسري بالإنجازات الرياضية التي حققها البطل بوربيع بإحرازه تلك الكؤوس، مضيفا أن ما حققه وسام فخر لشباب الكويت الذين يبدعون في المجالات كافة حينما يمنحون الفرصة لذلك.


وأثنى النقيب بوربيع على بادرة الفريق الدوسري في استقباله وتهنئته على الإنجاز الذي ناله، مشيدا بالدعم الذي تقدمه وزارة الداخلية للعاملين فيها بما يمكنهم من تنمية مواهبهم والإبداع والتميز في المجالات التي يختارون المشاركة فيها.

وأهدى النقيب بوربيع الكؤوس الدرع التي فاز بها للفريق محمود الدوسري تعبيرا عن امتنانه للتشجيع والدعم والمساندة التي لقيها من القيادة الأمنية والتي مكنته من إحراز المراكز المتقدمة في المنافسات التي شارك بها.

وكرم الفريق الدوسرى المواطن احمد منصور الحجي لضبطه أحد المطلوبين في عدة قضايا وهارب من العدالة، وشكره على ما قام به، مؤكدا أن تعاون المواطنين مع رجال الامن في الإبلاغ عن أي شيء يخل بالأمن يؤدي إلى تعزيز الأمن والأمان في البلاد.

وأشاد بالحس الوطني لدى المواطن المكرم احمد الحجي الذي سارع بالتعاون مع رجال الأمن بالقبض على أحد المتهمين مما يؤكد مقولة ان كل مواطن خفير، حيث ان المواطنين والمقيمين هم الركيزة الأساسية لرجال الأمن.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي