No Script

جمعتهم المخدّرات وفرّقتهم الاتهامات

مواطن ومصري ولبناني وسوري... أصدقاء ولكن!

No Image
تصغير
تكبير

الصداقة الحقيقية دائمة رغم الظروف... أما صداقة المصلحة، فإنها تتبدد وتتعرى من أول موقف. وهذا ما حصل مع أربعة أصدقاء مواطن ومصري ولبناني وسوري، جمعتهم المخدرات ومصلحة التعاطي، فما إن سقطوا في مواجهة رجال الأمن، حتى بدأ كل منهم يتملص من صديقه ويلقي التهم على الآخر فكانت نهايتهم تحت سقف واحد في نظارة الحجز متلبسين بالتعاطي وحيازة الحشيش بعد ضبطهم في نقطة أمنية في محافظة حولي.
إحدى الدوريات التابعة لمديرية أمن حولي، نصب رجالها نقطة أمنية لمتابعة الأوضاع الأمنية في المنطقة، وإذا بمركبة تمر وبها أربعة أشخاص، حيث جرى طلب إثباتاتهم والتحقق من هوياتهم، ليتضح أنهم مواطن ولبناني ومصري وسوري، وعند التحقيق الأولي معهم تبين أنهم خارج نطاق التغطية، فأمرهم الأمنيون بالترجل من المركبة.
وبعد نزولهم من السيارة، لاحظ أحد عناصر الأمن وجود كيس بحجم كف اليد أسفل المركبة رماه أحدهم، وبفحص الكيس تبين أنه يحتوي على كمية من الكيميكال وعدد من سجائر الحشيش، وعلى الفور تم ضبطهم وتحريز الكمية ليبدأ كل منهم برمي التهم على الآخر ويتبرأ من صديقه، ولكن رجال الأمن ضبطوهم جميعاً، وأحالوهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي