No Script

هذا الخبر يأتيكم برعاية كاديلاك الغانم

البرازيل تقتنص النقاط الثلاث من كوستاريكا في الدقائق الأخيرة

No Image
تصغير
تكبير

تغلب المنتخب البرازيلي بصعوبة على نظيره الكوستاريكي المقاتل بهدفين دون رد تمكن من إحرازهما في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم لكرة القدم.

وسجل اللاعب فيليبي كوتينيو الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني قبل أن يحرز اللاعب نيمار دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع محققين بذلك فوزا حيويا للبرازيل تعزز به حظوظها في التأهل للدور الثاني.

ورغم سيطرة منتخب «السيلساو» على أغلب مجريات المباراة مستفيدا من مهارات نجوم اللعبة الكبار الذين يضمهم في صفوفه وتمكنه من خلق العديد من الفرص الحقيقية للتهديف الا انه لم يتمكن من هز الشباك سوى مرتين فقط في ظل الانضباط التكتيكي من جانب لاعبي منتخب كوستاريكا الذي تميز للمباراة الثانية على التوالي بمنظومة دفاعية محكمة قادها المدير الفني الوطني أوسكار راميريز قبل ان تنهار في الوقت القاتل من المباراة.

وعززت البرازيل حظوظها في التأهل إلى دور الـ16 ضمن المجموعة الخامسة التي تضم صربيا وسويسرا وكوستاريكا.

وتتصدر البرازيل بذلك المجموعة الخامسة مؤقتا برصيد أربع نقاط في انتظار المباراة الأخرى في المجموعة التي تجمع صربيا وسويسرا الليلة فيما تتذيل كوستاريكا الترتيب بدون نقاط وتغادر البطولة رسميا.

تعرف على أحدث عروض كاديلاك الغانم و احجز تجربة قيادة لإحدى سيارات كاديلاك من خلال الاتصال  بـ 1800044 والدخول على   https://goo.gl/kkJ1Tz

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي