No Script

المباحثيون رصدوه يستهتر بسيارة رياضية فوضعوه في الفخ

الإيقاع بـ «عطعط»... حرامي الصليبية

No Image
تصغير
تكبير

أخيراً سقط «عطعط»!
سقط في قبضة رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث الجهراء)، بعدما شرع قبل أربعة أيام في سرقة جمعية الصليبية، واعتدى بالضرب على كاشير، وفق ما نشرته «الراي» بتاريخ 17 الجاري تحت عنوان «حرامي الصليبية زبون مخافر... بلا قاعدة بيانات».
واستناداً إلى المعلومات التي توصل إليها المباحثيون، اتضح أن اللص لا توجد له قاعدة بيانات في الجهات الرسمية، وعندما اطلعوا على تصوير كاميرات المراقبة في الفرع المستهدف تعرّفوا على هوية المتهم كونه من أرباب السوابق، وتم ضبطه مرات عدة في قضايا مختلفة أبرزها حيازة سلاح ناري.


المباحثيون تحركوا سريعاً وأجروا تحرياتهم على مدى الأيام الماضية، بحثاً عنه حيث كان متوارياً عن الأنظار ولم يذهب إلى منزل أسرته، حتى تمكنوا من رصده في منطقة الصليبية، فجر أمس، حيث كان يتجوّل بسيارة رياضية ويمارس حركات استعراض ورعونة، وتمت متابعته عن كثب وبحذر شديد حتى لا يتم تعريض حياة المارة ومرتادي الطريق للخطر، وانتظروا حتى ركن سيارته في المنطقة ذاتها وترجل منها فأطبقوا عليه وسط مقاومة شديدة ومحاولات فاشلة للهرب من القبضة الأمنية، واقتيد إلى مكتب بحث وتحري الصليبية، وتقرر التحفظ عليه للوقوف على قضية شروع في السرقة واعتداء على الكاشير، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي