No Script

تترقب العمل مع زوجها «بين الأمس واليوم»

غدير السبتي لـ «الراي»: رفضت المشاركة في مسلسلين... لهشاشة الدور

u063au062fu064au0631 u0627u0644u0633u0628u062au064a
غدير السبتي
تصغير
تكبير

فيما عزتْ اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسلين عرضا عليها أخيراً لهشاشة الدور المسند إليها في كليهما، أبدت الفنانة غدير السبتي استعدادها لتصوير مشاهدها في المسلسل التربوي «بين الأمس واليوم» الذي ستدور كاميرات زوجها المخرج أحمد الفردان لتصويره قريباً في الكويت، والعمل من تأليف الكاتب ضيف الله زيد.
السبتي، قالت لـ«الراي» في تصريح خاص: «بين الأمس واليوم، مسلسل خفيف ولطيف، يحمل بين ثناياه الكثير من القيم والرسائل، التي يقدمها في كل حلقة، لا تتعدى مدتها عشرين دقيقة، إذ يعد من الأعمال التربوية الهادفة، التي تستهدف الأطفال والناشئة بالدرجة الأولى». ولفتت إلى أن «بين الأمس واليوم» هو ثاني عمل تربوي في مشوارها، بعد مسلسل «المدرسة»، ومن المقرر أن يُجرى تصويره في الأسابيع القليلة المقبلة، بمعية كوكبة من الفنانين، الكبار منهم والشباب.
من جهة أخرى، كشفت السبتي عن عكوفها على قراءة بعض النصوص الفنية، التي تلقتها أخيراً من صنّاع الدراما في الكويت، ملمحةً إلى أنها لا تزال تبحث عن ضالتها من الأدوار، بعد رفضها المشاركة في مسلسلين، كانا قد عرضا عليها في وقت سابق، موضحةً أن الأهم بالنسبة إليها في كل عمل فني هو عمق الدور ومضمون العمل. وتابعت قائلةً: «عوّدت جمهوري على تقديم أدوار صعبة ومُركّبة، لذلك لا أريد أن أخيّب ظنهم بأدائي لشخصيات عادية وغير مؤثرة، وهو ما دفعني إلى التعامل بدقة بالغة مع كل عرض أتلقاه، لضمان الكم والكيف في الشخصية المنوط بي تأديتها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي