الفرنسي ميلود حمدي مدرب السالمية مع مساعده سلمان عواد (الأزرق دوت كوم)


السالمية يفوز على خيطان استعداداً لاستئناف «دوري فيفا»

  • 13 سبتمبر 2018 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب صادق الشايع |
  •  20

تغلب فريق السالمية لكرة القدم على ضيفه خيطان 2-1 ضمن استعدادات الجانبين لاستئناف النشاط المحلي، الذي توقف افساحا في المجال امام إقامة المباريات الدولية ضمن ما يعرف بـ «أيام الفيفا».
وأحرز هدفي «السماوي» فيصل العنزي الذي قابل عرضية زميله نايف زويد «عالطاير» مباشرة في المرمى، وحامد الرشيدي من ركلة حرة على حدود المنطقة نفذها جميلة على يمين الحارس، فيما سجل لخيطان مساعد الفوزان من ركلة جزاء.
ويستعد السالمية لمواجهة النصر ضمن الجولة الثالثة من «دوري فيفا» الممتاز، الأحد المقبل، فيما يتأهب خيطان للقاء اليرموك في اليوم التالي، ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى.
وعلى غرار المباراة الودية السابقة امام «الكويت»، دفع مدرب السالمية، الفرنسي ميلود حمدي، بعدد كبير من اللاعبين على مدار الشوطين.
وقال مساعد المدرب سلمان عواد إن هذه الخطوة تأتي بهدف منح الفرصة لغالبية اللاعبين للمشاركة في مباراة ودية بهدف تجهيزهم بدنياً للمرحلة المقبلة.
واضاف أن المباراتين الوديتين أمام «الأبيض» وخيطان شهدتا مشاركة المدافع علي نادر بعد تعافيه من إصابة ابعدته عن الفريق منذ بداية الموسم، فيما يستعد لاعب الوسط بدر السماك للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية.
وأوضح أن المدافع الأردني طارق خطاب هو الوحيد من بين الأجانب في صفوف الفريق الذي غاب عن المباراتين نظراً لارتباطه بخوض مباراتين وديتين مع منتخب بلاده أمام لبنان وعُمان على التوالي، متوقعاً عودته إلى الكويت وانضمامه إلى التدريبات، اليوم.
وشدّد عواد على صعوبة اللقاء المقبل لـ «السماوي» امام «العنابي» الذي يشاركه في الرصيد (6 نقاط لكل منهما)، والذي يبدو مصراً على البقاء في الصدارة التي يشغلها إلى جانب السالمية نفسه و«الكويت» وكاظمة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا