No Script

«الطيران المدني»: حريصون على الاستفادة من التجربة الأميركية في إدارة المطارات

تصغير
تكبير
أكدت الادارة العامة للطيران المدني حرصها على تعزيز التعاون المشترك مع سلطات الطيران المدني في الولايات المتحدة الأميركية والاستفادة من تجربتها في إدارة المطارات.

وقالت «الطيران المدني» في بيان صحافي اليوم الثلاثاء إن رئيس الادارة الشيخ سلمان الحمود بحث أخيرا مع المدير العام المساعد لهيئة الاداره العامة الطيران الفيدرالي الأميركي كارل بور لسن سبل التعاون المشترك، لاسيما التمعلقة بأمن وسلامة المطارات.


وأضافت إن المباحثات التي عقدت في واشنطن تناولت تعزيز العلاقات الثنائية في مجالات التدريب والتطوير وتنمية الموارد البشرية التي من شأنها رفع مهارات العاملين في مطار الكويت الدولي وتحسين كفاءة العمل المؤسسي في الادارة العامة للطيران المدني الكويتي.

وأوضحت إن الجانبين اتفقا على تبادل الزيارات علاوة على تكثيف الاجتماعات الثنائية من اجل الاستفادة من التجربة الأميركية في إدارة المطارات وفق أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في هذا المجال.

وأكد الحمود وفقا للبيان حرص «الطيران المدني» على توثيق التعاون المشترك مع سلطات الطيران المدني في أميركا متمنيا أن تتجاوز السلطات الأميركية مخاطر الأعاصير التي تمر بها بلادهم حاليا.

من جانبه أعرب لسن عن سعادته للمباحثات التي تمت مع الوفد الكويتي الذي يعتبر أول لقاء على مستوي رفيع مع الطيران المدني بالكويت متمنيا المزيد من التعاون المشترك بمجال سلامة الطيران المدني بالكويت والشرق الأوسط.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي