«الراي» تنشر الجدول الكامل لزيادات العسكريين ... وراتب المشير للمرة الأولى بمبلغ 2210 دنانير

  • 15 سبتمبر 2010 12:00 ص
  •  1
| كتب عايض البرازي |

بإعلان الراتب الأساسي لرتبة مشير، وفقا لمصادر وزارية، يكتمل عقد الزيادات والعلاوات الدورية التي نشرتها «الراي» في عدد سابق، إضافة إلى زيادة العلاوات الدورية للخفير ودرجات المهني من الاولى إلى الخامسة، الذين يقومون باعمال مساندة للقطاعات العسكرية الاربعة الجيش والشرطة والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء.

المصادر الوزارية زودت «الراي» بالجدول الكامل للرواتب لكافة رتب منتسبي القطاعات العسكرية، مشتملا على الزيادة على الراتب الأساسي والعلاوات الدورية ومدة الحصول عليها، متضمنا للمرة الاولى رتبة مشير، ما يفتح الباب للترقي إلى هذه الرتبة مستقبلا.

ويوضح الجدول الكامل الزيادة على الراتب الأساسي للضباط والأفراد والمهنيين ويفصّل العلاوات الدورية، في بادرة لقيت دعما من قبل رئيس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك وتأكيدا منه لتبنيه هذه الزيادات دعما للعسكريين في القطاعات كافة.

وبلغت الزيادة على الراتب الأساسي للخفير164 دينارا، و84 دينارا على راتب المهني الاول و76 دينارا للمهني الثاني و64 دينارا للمهني الثالث و52 دينارا للمهني الرابع و40 دينارا للمهني الخامس. أما بالنسبة للعلاوة الدورية للخفير فقد زادت من 6 إلى 8 دنانير وللمهني الأول من 6 إلى 8 دنانير وللمهني الثاني من 5 إلى 7 دنانير وللمهني الثالث من 4 إلى 6 دنانير وللمهني الرابع من 3 إلى 5 دنانير وللمهني الخامس من3 إلى 5 دنانير أيضا.





مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا