دانة المساعيد


دانة المساعيد لـ«الراي»: المحاماة... سبب انقطاعي

«أحرص على انتقاء أدواري بدقة من دون النظر للأجر»
أوضحت الفنانة دانة المساعيد أن سبب انقطاعها عن الأعمال الفنية يعود لدراستها، إذ تطمح إلى أن تكون محامية في المستقبل، مشيرة إلى أن والدتها هي الداعم الأول لها في الوسط الفني.

وقالت لـ«الراي» إنها تحرص على انتقاء أدوارها بدقة من دون النظر للأجر، لأنها التحقت بهذا المجال حباً للفن وليس بحثاً عن المادة، لافتة إلى أنه تستعد للمشاركة في بعض الأعمال وستترك تفاصيلها مفاجأة للجمهور.

وأضافت أنها شاركت في مسلسل «اللي ماله أول» المقرر عرضه قريباً على شاشة تلفزيون الكويت، وتدور أحداثه حول شاب يدير مطعماً مع والده، وتقوم والدته بطهي الطعام ليتم بيعه للزبائن، مشيرة إلى أن العمل يتناول قضايا عدة سيتم طرحها في إطار كوميدي. وهو من تأليف عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان، وبطولة سعد الفرج، عبدالعزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبدالإمام عبدالله، هيا الشعيبي، سعاد علي، عبدالله البدر، مبارك المانع، مشعل شايع، آلاء الهندي، ومن إخراج البيلي أحمد. وأضافت أنها تؤدي شخصية فتاة تدرس في أميركا، وحين تعود للكويت تتعرف على صاحب المطعم وتعجب به ولا تفارقه طيلة إجازتها الدراسية.

وكانت المساعيد التحقت بالمجال الفني في العام «2009» من خلال «وسع صدرك» مع طارق العلي، وشاركت في أعمال تلفزيونية عدة، منها «عبارات وحنين»، «جفنات العنب»، «بنات الثانوية»، وآخرها «الناس أجناس».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا