النصر يستعيد بورمية أمام السالمية

  • 25 أكتوبر 2017 12:00 ص
  •  40
انضم مهاجم فريق النصر لكرة القدم سلمان بورمية الى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي حرمت «العنابي» من جهوده أمام كاظمة الخميس الماضي في الجولة الخامسة من «دوري فيفا»، حيث خرج مصابا في الشوط الاول منها.

وباتت حظوظ اللاعب كبيرة في المشاركة أمام السالمية غدا في الجولة السادسة.

في السياق ذاته، التحق السوري يوسف قلفا بالحصة التدريبية عصر امس بعد عودته من بلاده في الفترة الصباحية، حيث تم تكريم «نسور قاسيون» على النتائج مشرفة التي حققوها في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

من جهته، أكد مدرب النصر ظاهر العدواني صعوبة مواجهة السالمية قياسا على أداء الفريقين في الفترة الاخيرة، حيث خسر «العنابي» أمام «البرتقالي» بهدفين، فيما تغلب «السماوي» على العربي بهدف وحيد، لافتا في الوقت ذاته الى ان فريقه «سيبذل قصارى جهده لحصد النقاط الثلاث وتحقيق فوزه الثاني في المسابقة».

يذكر ان النصر يشغل المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وأوضح العدواني ان «الإصابات وتراجع أداء عدد من اللاعبين أثرت على تحقيق نتائج مرضية حتى الان. علينا تعويض خسارة الجولة الماضية، ولزاما علينا أيضا ان نرفع درجة التركيز الى أقصى حد».

وعبر عن ثقته في قدرة اللاعبين على استعادة مستواهم المعهود، وتحقيق نتائج مرضية في الجولات المقبلة، وتابع: «نحتاج الى فوز واحد. بعدها سنكون في حال أفضل»، مؤكدا ان التغلب على فريق يعيش حالة من الاستقرار ليس بـ «المهمة السهلة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا