درويش تسلّم العازمي جائزته


«التجاري» يستقبل الفائز الثاني بحملة «رحلة العمر»

  • 28 سبتمبر 2017 12:00 ص
  •  28
استقبل البنك التجاري الكويتي لافي راشد عواد العازمي، الفائز الثاني في السحب الثاني الذي نظمه هذا الشهر، وأعلن من خلاله عن الفائزين في حملة «رحلة العمر مع التجاري».

وأفاد «التجاري» في بيان أن العازمي زار البنك لتسلم جائزته والتي كانت عبارة عن رحلة بحرية مدفوعة التكاليف، وتشمل أيضا السفر بالطائرة على درجة رجال الأعمال مع الإقامة في فندق 5 نجوم قبل الالتحاق بالرحلة البحرية، كما يستطيع الفائز أيضاً اصطحاب مرافق معه في هذه الرحلة.

ورحبت مساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، لينا درويش، بالفائز سعيد الحظ مقدمة له الجائزة، حيث أعرب عن سعادته ورضاه التام عن الخدمات المقدمة من «التجاري» والتعامل المميز الذي يحظى به عملاؤه من قبل الموظفين.

وعن آلية التأهل لدخول السحوبات المقبلة على رحلة العمر، كشفت درويش أن كل 10 دنانير يتم إنفاقها باستخدام البطاقات الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع لتسديد قيمة المشتريات داخل الكويت، تمنح صاحب البطاقة فرصة واحدة لدخول السحب، وتزداد الفرص لتصبح 3 عند إنفاق نفس المبلغ باستخدام البطاقات الائتمانية أو مسبقة الدفع أو حتى بطاقات السحب الآلي لتسديد قيمة المشتريات والتسوق خارج الكويت.

وأوضحت درويش أن الجوائز المقبلة ستكون عبارة عن رحلة بحرية على أكبر سفينة سياحية في العالم، لافتة إلى أن الحملة ستستمر حتى نهاية هذا الشهر، وأن السحب الأخير سيتم إجراؤه في شهر أكتوبر المقبل.

وأفادت أن بطاقات «التجاري» تتمتع بالعديد من المزايا الإضافية التي تجعلها الرفيق الأمثل عند السفر لما تقدمه من تأمين السفر المجاني الممنوح لحاملي البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي داخل وخارج الكويت، وبرنامج عروض «التجاري» الذي يقدم خصومات رائعة لدى العديد من المطاعم وأماكن التسوق المعروفة حرصاً من البنك على تقديم أفضل العروض لعملائه تقديراً لهم على ثقتهم الدائمة في التعامل معه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا