العيسى: قناة «قدساوي» لجميع الرياضيين

  • 11 مارس 2013 12:00 ص
  •  57
أكد فيصل العيسى رئيس مؤسسة «أيو جولف» ورئيس مجلس ادارة قناة قدساوي بان القناة تحظى بمشاهدة جماهيرية مميزة، حيث استطاعت وبفترة قياسية ان تستقطب العديد من المتابعين بمختلف فئات المجتمع وتوجهاتهم الرياضية لتكون منبرا حيا للرياضة الكويتية، خاصة ان المحطة تسير على نفس النهج الذي وضع لها منذ بداية انطلاقتها، حيث من أولوياتها هو الاهتمام باللاعبين وتغطية جميع المحافل الرياضية لمختلف الأعمار والفعاليات خصوصا وانهم كانوا في السابق يعانون من الظلم وعدم الاهتمام ما دفع بالقناة لتبنيهم بتغطية انشطتهم وأخبارهم.
واشار العيسي نسعى دائما لتقديم وجبة رياضية تستحق المشاهدة، حيث نحضر في المستقبل القريب محاولة لتقديم نقل مباريات مباشرة لتحقيق رغبة المشاهدين.
وأضاف لدينا العديد من البرامج الجديدة منها برنامج خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، كذلك لدينا برنامج خاص للرياضة النسائية. ولم نقف عند هذا الحد من المفاجآت بل من المفاجآت السارة الاتفاق في الدورة البرامجية الجديدة مع الاعلامية المعروفة الدكتورة فوزية الدريع لتقديم برنامج خاص جدا سيكون له وقعاً خاصاً لدى الرياضيين، اضافة الى انه سيكون هناك مسلسل كارتوني رياضي في دورة شهر رمضان المقبل من انتاجنا الخاص، وبالاضافة الى ان لدينا توجها لتقديم مسابقات تفاعلية وجوائز قيمة مع الجمهور.
كذلك لدينا تعاون مع الدكتور حسين المكيمي لتقديم برنامج أسبوعي خاص به.
وأكد العيسى بان قدساوي لجميع الرياضيين وبمختلف الألعاب الرياضة وليس حصريا لنادي القادسية، فنحن لا ننكر بان الأولوية لهذا النادي لكن جميع برامجنا تغطي جميع الرياضات في الكويت.
وأشار الى ان اللاعب الدولي بدر المطوع هو الوجه الاعلامي لقناة قدساوي خصوصا وان بدر كانت له رؤية وقناعة وطموح لمثل هذا التوجه في المحطة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا