أناقة مَهيبة

«Khaki Aviation X-Wind» الأصالة الكلاسيكية... ودقة عالم الطيران

نشرة إعلانية / إطلاق نموذج حديث من مجموعة الساعات المميزة
  • 16 نوفمبر 2017 12:00 ص
  •  31
كانت ساعة هاملتون أول ساعة تُستخدم خلال الرحلات الجوية لخدمات البريد الأميركي بين واشنطن ونيويورك، وبذلك فإن عالم الطيران ليس بجديد لهذه العلامة التجارية التي تتمتع بتراث طويل الأمد في هذا المجال يعود إلى العام 1918، بالإضافة إلى كونها المزوّد الرسمي للقوات المسلحة الأميركية منذ العام 1914. وبالفعل، تتعاون هاملتون مع أبرز الأسراب الجوية العسكرية وأشهر الطيارين في العالم لتقديم مجموعة Khaki Aviation التي تشتهر بتوفير أسلوب كلاسيكي خاص بالطيران وسمات تتناسب تماماً مع احتياجات الطيارين. من هنا، تزخر ساعة Khaki X-Wind Auto Chrono بسمات متأصلة في عالم الطيران ومزايا تقنية تتميز بدقتها وصلابتها على غرار كل نماذج هذه المجموعة.

ويأتي التصميم المميز الذي اعتمد فيه طلاء PVD باللون الأسود ليسلّط الضوء على ارتباط هذه المجموعة بعالم الطيران، إلى جانب تعزيز شهرتها المتمحورة حول الدقة والصلابة والتقنية. ولإضفاء لمسة إضافية جذّابة، يبرز الحزام المصنوع من الجلد باللون الأسود ليعزِّز المظهر الداكن الذي يتّسم به الجيل الجديد من ساعة Khaki X-Wind Auto Chrono. يُذكر أن هذه الساعة صُممت بقطر يبلغ حجمه 45 ملم، مع خمسة جوانب ناتئة على شكل الحرف X وميناء متباين باللون الفضي.

في الإصدار الحديث من ساعة Khaki X-Wind Auto Chrono، صُنعت العلبة الحاضنة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بتقنية PVD باللون الأسود، وهي تحتوي عنصراً يميّز بحق مجموعة X-Wind: إحدى أولى الأدوات المستخدمة عالمياً في ساعة لاحتساب زاوية الانحراف. هذه الأداة تُتيح للطيارين احتساب وتسجيل بشكل دقيق الرياح التي يواجهونها خلال رحلتهم الجوية.

ساعة Khaki X-Wind Auto Chrono مقاومة لتسرّب المياه حتى ضغط 10 بار (أي عمق يناهز 100 متر)، وهي مزوّدة بآلية حركة كرونوغراف أوتوماتيكي سويسرية الصنع من نوع ETA Valjoux 7750، والتي تم تعديلها إلى عيار هاملتون H-21 مع طاقة احتياطية تصل إلى 60 ساعة تقريباً. تجدر الإشارة إلى أن كل من العدادات الثلاثة يحمل طبقة معدنية مع تصميم معدني ثنائي اللون يُحيط بنافذة اليوم والتاريخ عند علامة الساعة 9، الأمر الذي يُضفي مظهراً صناعياً موحداً ذا لمسة مذهلة ثلاثية الأبعاد.

مستمدة من التصميم الكلاسيكي الخاص بالملاحة الجوية الذي تميّزت به سابقتها، عملت هاملتون على تعزيز مجموعة Khaki X-Wind لتشمل نسخة اليوم والتاريخ العصرية والأوتوماتيكية المتطوّرة. من هنا، يبرز الميناء الرياضي بأعداده الرومانية الكبيرة الحجم والمطلية بمادة Super-LumiNova® والعقارب المناسبة للطيارين، بالإضافة إلى نافذة التاريخ عند علامة الساعة 9.

وبالفعل، صُممت ساعة Khaki X-Wind Day Date استناداً على الخصائص البارزة لأداة Khaki Aviation، مستفيدة من النجاح العارم الذي حققته ساعة X-Wind Auto Chrono، وهي متوافرة بثلاثة خيارات تتنوع بين الفولاذ والمعدن المطلي بطبقة PVD باللون الأسود، إلى جانب إمكانية الاختيار بين الأحزمة الجلدية والسوار الفولاذي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا