مشهد من مسلسل «عطر الجنة»

حمد بدر لـ «الراي»: «عطر الجنة» على شاشة تلفزيون الكويت

  • 04 يونيو 2013 12:00 ص
  •  22
| كتب مفرح حجاب |

كشف الكاتب المنتج حمد بدر أن مسلسل «عطر الجنة» سيعرض على شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان، وتم إدراجه ضمن الدورة **الرمضانية، متمنياً ان يحظى بقبول الجمهور بالشكل الذي يتناسب مع الجهود التي خاضها مع فريق العمل من أجل إنجازه.

وفي ما يتعلق بعرض المسلسل على قناة أخرى، قال بدر لـ «الراي» إن «كل شركة وكل منتج يسعى ويتمنى ان يعرض عمله على أكثر من قناة فضائية، لكن الجميع يعلم ان الأعمال التي تنتج في هذا الموسم تحديدا يكون عامل الوقت والإنجاز مهم جدا، كما ان عرض اي عمل على تلفزيون الكويت يحتاج الى إجراءات، وهناك مفاوضات مع قناة فضائية أخرى».

وأضاف: «سيعرض المسلسل على العديد من القنوات بعد عيد الفطر، ويعد من الأعمال الدرامية الكبيرة التي حظيت باهتمام في الإنتاج والتأليف والإخراج ومشاركة عدد كبير من الفنانين ومنهم زهرة عرفات، اسمهان توفيق، شهاب حاجية، هيا عبدالسلام، عبدالله بوشهري، فؤاد علي، ابراهيم الحساوي، وإخراج سائد الهواري.

وحول استعداداته لتقديم عرض مسرحي خلال موسم عيد الفطر المقبل، شدد بدر على أنه كان يتمنى تقديم عرض مع الفنانين المشاركين في مسلسل «عطر الجنة» إلا أنهم مرتبطون بعقود عمل في مسارح أخرى خلال هذه الفترة، لافتاً الى أنه ليس منتجا مسرحيا بالشكل الذي يريده البعض.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا