النواف مستقبلاً القديري


محافظ حولي: لا ندخر جهداً لتلبية احتياجات المناطق

بحث خلال استقباله القديري احتياجات مساهمي تعاونية مشرف
  • 21 يوليه 2016 12:00 ص
  •  5
أكد محافظ حولي الفريق أول المهندس الشيخ أحمد النواف أن محافظة حولي لا تتدخر جهداً في سبيل تلبية احتياجات المناطق وخدمة أهالي مناطق دائرة المحافظة والوقوف على كافة النواقص والسلبيات والعمل بها بعين الاعتبار مع الجهات المعنية بهدف تلبيتها وتذليل كافة المعوقات والتي تصب في المصلحة العامة وتتماشى مع أهداف التطوير المنشودة في محافظة حولي. وأعرب النواف خلال استقباله رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري بمقر ديوان عام المحافظة صباح أمس عن «بالغ شكره وامتنانه على الجهود المبذولة من مجلس إدارة تعاونية مشرف والتي أثمرت بنجاح إدارتها وحصولها على المركز الأول على المستوى التعاوني وريادة العمل التعاوني في الكويت». منوهاً إلى أن «هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا الجهود والتنسيق بين مجلس الادارة والعاملين فيها».

ورحب النواف بالقديري وتبادل معه الأحاديث حول دور المحافظات في إدارة المناطق وخدماتها والتعاون المتبادل لتسهيل احتياجات المنطقة وغيرها من الأعمال والخدمات بالتنسيق مع ذوي الاختصاص في الوزارات والمؤسسات الحكومية والمتابعة مع المسؤولين لخدمة المواطن.

وأشاد بمشاركة الجمعية في مشاريع متعددة لخدمة المنطقة ودور المختارية ومتابعة الدواوين للاطلاع على اقتراحاتهم ومتطلباتهم وغيرها من الأفكار التي تساعد في تطوير العمل. وأثنى على الاهتمام البالغ من تعاونية مشرف الذي انعكس إيجابياً على المنطقة والمساهم خصوصاً.

ومن جانبه ثمّن رئيس تعاونية مشرف عبدالرحمن القديري جهود محافظ حولي في السعي لمتابعة المشاريع والخدمات ومتطلبات المنطقة وتسهيل الإجراءات مع الجهات المختصة لتوفير أفضل الخدمات لما فيه المنفعة العامة. وقدم نسخة من شيك الجمعية المحول باسم المحافظة بنسبة 5 في المئة من بند المعونة الاجتماعية المقررة للمحافظة ضمن القرار الوزاري رقم 16 /‏2016.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا