أيقونة «كاديلاك» الرائعة

«كاديلاك الغانم»: امتلك «CTS 2017» واحصل على 3300 دولار فوق أعلى تثمين لسيارتك

قيادة أكثر رشاقة على الطرقات
  • 14 فبراير 2017 12:00 ص
  •  32
أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات «كاديلاك» في الكويت، عرضها الخاص بفبراير تمنح فيه عملاءها أعلى تثمين لسياراتهم عند شراء واحدة من سيارات «كاديلاك» الغنية بالرفاهية والفخامة.

ويشمل هذا العرض أيقونة الأناقة «كاديلاك CTS» مع قيمة إضافية تبلغ 3300 دولار فوق أعلى تثمين، إذ تعد أيقونة مجموعة طرازات «كاديلاك» الجديدة والمعززة، وجاءت بتحسينات إضافية جديدة في المظهر الخارجي، مع المزيد من التجهيزات التكنولوجية وتسميات جديدة أكثر وضوحاً لفئاتها، في طراز العام 2017.

وتتضمن «كاديلاك CTS 2017» تصميماً جديدا كلياً لشبك التهوية في الأمام، إضافة إلى تصميم جديد كلياً للواجهة الخلفية مع عوادم عمودية وتغيرات في تصميم الصفائح، في حين بقيت الواجهة الأمامية على شكلها من دون تغيير في «CTS-V».

وتعزز العناصر الأكثر رشاقة، مثل الخط غير المنقطع الممتد من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، والمظهر الطويل والرشيق لـ «كاديلاك CTS»، ويساهم في تحقيق سمات الأبعاد الثلاثية في سطحها.

ويساهم الارتفاع المنخفض في «CTS» بتحقيق ديناميكيات قيادة عالمية المستوى، إضافة إلى دعم المظهر الجمالي الأنيق للسيارة.

وتقدم «CTS» حزمة الكربون الأسود الرياضية، ولونين خارجيين جديدين، وتصميمين للعجلات، تتضمن عجلات «V-Sport 18» إنش، لتستكمل المزيج الرائع من الأداء والفخامة.

أما كاميرا المرآة الخلفية، أول تطبيق من نوعه لتكنولوجيا العرض الكامل في قطاع السيارات، فهي متوافرة اختيارياً في «CTS 2017»، بعد أن تم إطلاقها للمرة الأولى في سيارة «كاديلاك CT6» الأولى من نوعها.

وحصلت «كاديلاك CUE» قلب المجموعة الشمولية والموسعة من التجهيزات التكنولوجية، التي تحتويها «كاديلاك CTS»، إذ حصلت على تحسينات في نظام التشغيل لتحقيق تجربة أكثر انسيابية وسرعة في الاستخدام.

وتتميز «كاديلاك CTS» بوزنها الأخف من أهم منافسيها، ما يسمح لها بتقديم ديناميكيات القيادة الأكثر رشاقة في هذه الفئة، في حين أن مجموعة محركاتها تعبّر عن القوة المتميزة التي تقدمها السيارة.

ويعتبر محرك الاسطوانات الأربعة 2.0 تيربو 268 حصاناً، أحد أكثر المحركات كثافة من حيث القوة في القطاع، فهو يوفر 90 في المئة من ذروة عزم دورانه بين 2100 و5400 نيوتن متر دورة في الدقيقة، ويصل إلى ذروة عزم الدوران البالغ 400 نيوتن متر بين 3000 و4500 دورة في الدقيقة.

ودُعمت حزمة عزم الدوران العريضة بمستويات ضغط تصل إلى 18 psi (1.2 بار) في نطاق السرعة، وهو مصمم لمنح «كاديلاك CTS» خفيفة الوزن شعوراً مذهلاً بالقوة الفورية عند الطلب.

ويعتبر المحرك «V6 3.6» ليتر محرك التنفيس الطبيعي الأكثر قوة في فئته، بقوة 335 حصاناً و386 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتتضمن تكنولوجيات استهلاك الوقود أنظمة الحقن المباشر، والتوقيت المتفاوت المستمر، والنظام النشط لإدارة الوقود مع تكنولوجيا إيقاف عمل الأسطوانات.

ويتضمن كلا المحركين 2.0 تيربو وV6 3.6 ليتر نظام إيقاف/تشغيل المحرك، المعزز للفعالية، ولتحقيق التناسق والتناغم في صالات عرض كاديلاك، حصلت «CTS» على تسميات جديدة لفئاتها هي «CTS»، و«Luxury»، و«Luxury Premium»، و«V-Sport»، و«V-Sport Premium Luxury»، لتجعل «كاديلاك CTS» متناسقة مع طرازات «كاديلاك» التي تم إطلاقها أخيراً، وهي «كاديلاك CT6» السيدان الفاخرة الأولى من نوعها، و«كاديلاك XT5» الكروس أوفر الفاخرة الأولى من نوعها أيضاً.

كما نالت «كاديلاك CTS»، التي تم إطلاق جيلها الحالي في العام 2014، لقب «أفضل 10» من مجلة «كار آند درايف» للعام الثالث على التوالي، كما نالت أيضاً جائزة سيارة العام من مجلة «موتور تريند».

واعتماداً على بنية شاسيه الدفع الخلفي الفريدة من نوعها، التي تحمل أيضاً السيدان الأصغر «ATS» وطراز الكوبيه، رحّبت مجموعة «CTS» بجيلها الثالث المنتظر وعالي الأداء، و«CTS-V» السيدان السوبر رياضية في العام 2016.

برنامج الرعاية المميز



انطلاقاً من التزام شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده بتقديم أفضل تجربة قيادة وخدمة لعملاء سيارات «كاديلاك»، فقد عملت الشركة على تطوير العديد من المزايا التي تضمن لهؤلاء العملاء راحة البال والأمان والتوفير، فأطلقت لهذا الغرض برنامج الرعاية المميز الخاص، الذي يسري فور قيام العميل بشراء سيارته الجديدة من «كاديلاك». ويتيح هذا البرنامج لعملاء «كاديلاك» الحصول على الخدمة والصيانة لمدة 4 سنوات أو 100 ألف كلم، مع كفالة 4 سنوات أو 100 ألف كلم، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة في جميع أنحاء الشرق الاوسط لمدة 4 سنوات من دون تحديد لعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، إضافة لخدمة النقل والسيارة البديلة في حال توافرها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا