ليلى عبدالله


ليلى عبدالله تستعد لدخول ... «هَم نوايا»!

المسلسل يعود بنجومه مع أسماء جديدة
في بداية الخطوات التي تتخذها جهات إنتاجية عدة لإعداد مشروعات الأعمال الدرامية التي تعتزم أن تخوض بها السباق الرمضاني المقبل، إلى جانب أعمال أخرى قد تُعرَض خارج موسم الشهر الكريم، تتأهب الفنانة ليلى عبدالله خلال الأيام القليلة المقبلة - تحت سياج كثيف من السرية - للبدء في تصوير أول مشاهدها في المسلسل الدرامي «هَم نوايا»، الذي يأتي استكمالاً لمسلسل «نوايا» الذي سبق عرضه العام الماضي، خارج السياق الرمضاني.

ليلى عبدالله تصر على كتمان أي أخبار عن المسلسل، واتفقت مع أسرة عمل المسلسل على الالتزام بعدم التصريح للإعلام بتفاصيل عن المسلسل أو أبطاله، وحتى منع التصوير من خلال «السناب شات» لتوثيق التجهيزات الخاصة بالشخصيات كما يفعل أغلب الممثلين.

مسلسل «هم نوايا» تأليف نوف المضف، ويشارك في تجسيد شخصياته نخبة من النجوم تتقدمهم الفنانة سعاد عبدالله، إلى جانب فاطمة الصفي، أمل العوضي، حسين المهدي، فهد العبدالمحسن، سليمان الياسين وعبدالله الطراروة وغيرهم.

«هم نوايا» من المقرر عرضه على شاشة تلفزيون الكويت خارج الدورة الرمضانية، وفيه ستطلّ ليلى على المشاهدين من خلال شخصية فتاة كويتية شابة تعيش مع أسرتها - التي أضيفت إلى سياق القصة. والأحداث تمرّ بمجموعة من القصص الواقعية اليومية، ومن ضمنها وقوع ليلى نفسها في شباك الحب.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا