حشد من الحضور (تصوير احمد عماد)


طلال السهلي: الالتزام في العهد وميثاق التحالف مع الهواجر وبني قحطان والعتبان والمطران

خلال حفل عشاء أقامه على شرف قبيلتي سبيع والسهول وأبناء الدائرة الخامسة
  • 20 أبريل 2009 12:00 ص
  •  23
|كتب تركي المغامس|
أعلن مرشح الدائرة الخامسة المحامي طلال سعد الجلال السهلي عن تحالفه مع قبيلة الهواجر وبني قحطان والعتبان والمطران داعيا أبناء قبيلته للالتزام في العهد وميثاق التحالف وأن يكونوا قدوة لبقية القبائل كما اثبتوا ذلك في الانتخابات السابقة.
وقال السهلي خلال حفل العشاء الذي أقامه أول من أمس على شرف قبيلتي سبيع والسهول وأبناء الدائرة الخامسة وحضره حشد كبير «أشكركم على هذه الثقة الغالية التي نلتها بفضل تزكيتكم لي عن قبيلتي سبيع والسهول لخوض انتخابات مجلس الأمة ممثلا عن القبيلة وجميع أبناء الدائرة الخامسة بلا استثناء وأتشرف بهذه الثقة الكريمة وأعدكم أن أكون عند حسن ظن الجميع وسأمثلكم خير تمثيل بعد توفيق الله لنا».
وأضاف السهلي «ان فزعتكم التي لا غنى عنها تتطلب وقفتكم مع التحالف الذي نحن فيه حيث عهدنا من خلال الانتخابات الماضية الالتزام الصادق والوعد الحق ونريد دعما كاملا  لتحالف قحطان والهواجر  وعتيبة ومطير وسبيع والسهول»، مؤكدا على انه من غير فزعتكم لا نستطيع أن نصل إلى قبة البرلمان وعسى الله ان يوفقنا ونكون عند حسن ظنكم».
وبدوره، قال رئيس جمعية المعلمين الكويتية عايض السهلي «هذا اليوم وُضع له عنوان لا يتسطر إلا في 16 مايو المقبل ولن يتسطر إلا إذا عرفت قبيلتا سبيع والسهول المعاني والأهداف والرسائل التي ستنطلق من هذا اليوم فهو يوم مرشحنا المحامي طلال سعد السهلي، وسأذكر فيه حقائق مدونة بوقائع».
وأضاف ان «ابناء قبيلتي سبيع والسهول أهل عهد وميثاق وبرزوا في المجالين، والكل يعرف معنى هذا الميثاق ففي انتخابات 2008 كان هناك عهد وميثاق والتزمنا فيه ولنا الفخر أن نلتزم فيه كقبيلتي سبيع والسهول».
وقال عايض السهلي «اننا اتفقنا وبكل فخر أن دورة لقبيلة سبيع ودورة لقبيلة السهول ودعمنا مرشحنا خالد السبيعي ولم ينزل احد من السهول ورسمنا صورة اعتقد أن الكل كان يثني عليها واليوم السبيع رسموا صورة ستكون واقعا بعد اغلاق باب الترشيح وزكيناك يا طلال السهلي ونحن معك في تزكيتنا في سبيع والسهول».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا