عبدالله مال الله


عبدالله مال الله: «راجو» على «الراي» تسلية وابتسامات... في قالب مسابقات

«يُسعدني رسم الضحكة على الوجوه عبْر برنامجي الرمضاني»
  • 15 مايو 2016 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب حمود العنزي |
  •  28
«لا شيء يسعد قلبي مثل أن أكون سبباً في رسم الضحكة على وجوه الناس»!

هكذا صرَّح المذيع على شاشة تلفزيون «الراي» عبدالله مال الله، مشدداً على أنه يَعتبر أن جزءاً مهماً من رسالته أن يكون مصدراً لبهجة الجمهور.

مال الله ذكر لـ «الراي»، في تصريح موجز، أنه سيطل عبْر تلفزيون «الراي» من خلال برنامج خاص في شهر رمضان المبارك، كما هي عادته في السنوات الأخيرة، في برنامج «راجو» الذي يضم باقةً من الفقرات والمسابقات والجوائز، مكملاً: «شخصيتي في البرنامج هي (راجو)، والفكرة تقوم على المسابقات، وسوف نسافر من خلال البرنامج إلى الهند، وسنصنع أجواء جميلة داخل الاستوديو، ما سيجعل وقت المتابعة مفعماً بالسعادة والتسلية لدى المشاهدين».

وتابع: «البرنامج فكرة وإعداد علي شويطر، ومن إخراج حسين الحمادي، ومن الجديد فيه أيضاً هذا العام أنه ستكون برفقتنا فرقة موسيقية ستقدم (عدني وهندي) في الوقت نفسه»، مواصلاً: «ستكون هناك معلومات عن الهند التي يربطها بالكويت تاريخ حافل بالأحداث والتفاعل بين الشعبين، كما سنسلط الضوء على الكويت القديمة وتاريخها»، لافتاً إلى «أن المسابقات ستكون مسليةً ومتنوعة، وجوائز (الراي) ستكون مميزة، وأتوقع أن تسعد المتسابقين».

وعن استمراره للسنة الرابعة في شهر رمضان الفضيل، من خلال برامج «الراي» قال: «هذا هو رمضان الرابع على التوالي الذي أُطل خلاله من شاشة (الراي)، وقدمتُ برامج (نصيبك يصيبك) و(كراج عبدالله) و(الدروازة)، وهذه السنة برنامج (راجو) الذي أتمنى أن يروق للجمهور»، مردفاً: «أنتهز الفرصة لأشكر تلفزيون (الراي) ومسؤولي إدارته... وكل القائمين عليه، لأنه بمجرد وجود برنامج مسابقات لديهم أجد نفسي فيه ومعهم».

وعن سهولة أو صعوبة التعامل مع الجمهور مباشرة، وكيف يصنفه قال: «الأمر سهل، وأنا تعوَّدتُ التعاون مع الجمهور، خصوصاً أنني أحب التفاعل مع كل من يتعاون معي، وفي النهاية نقدم ما نقدمه لإسعاد الجمهور ومشاركتهم البسمة، لأن مجرد أن أرسم ضحكة وابتسامة على وجه أحد أمر يسعد قلبي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا