مطرف المطرف


مطرف المطرف لـ «الراي»: ألبومي تأخر... لكن «كل تأخيرة فيها خيرة»

ُ«حرصتُ على إضافة عدة أغانٍ إليه»
  • 26 مارس 2017 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب حمود العنزي |
  •  27
كل من حوله يشتكون من أنه يتعبهم!

إنه الفنان مطرف المطرف، المعروف بحرصه الزائد على اكتمال الأعمال الغنائية التي يقدمها للجمهور، سواء في الاختيار أو في إتقان اللحن والأداء، إلى درجة أن من يشاركونه في صنع أعماله يبذلون جهوداً إضافية لإرضائه!

وفي هذا الإطار، كان يمكن للمطرف أن يطرح ألبومه الثاني لجمهوره في شهر يناير الماضي بعدما كان أجله من موعد سابق، لكنه فضَّل تأجيل الألبوم للمرة الثانية، والسبب يعود إلى الحرص ذاته. المطرف قال لـ «الراي»، في تصريح خاص: «كل تأخيرة وفيها خيرة، كما يقول المثل، والحقيقة أنني دائماً أدقق في اختياراتي، وأعيد المفاضلة بين مفردات الألبوم، وكل هذا يأتي احتراماً مني للجمهور الذي أقدره للغاية»، متابعاً: «وفي هذه المرة وجدتُ من المفيد والأفضل أن أضيف أغاني أخرى ضمن الألبوم، وكنت قبل ذلك قد غيرت الأغاني، عدا أغنية (ماهو إنت الوحيد)، ما جعلنا في المرة الأولى نؤجل طرحه إلى شهر يناير الماضي، لكنني وجدتُ أغاني أخرى فضلتُ أن أدمجها مع الألبوم، ما أجبرني على تأجيله مجدداً».

وكشف المطرف عن أن من بين الأغاني التي اعتمدها في الألبوم «ما هو إنته الوحيد» و«يا غلابة» و«هناك أشياء» و«فاقدك»، بجانب باقة متنوعة أخرى من الأغاني، مؤكداً: «أنا لست من النوع المتعجل في حياتي وقراراتي، ما جعلني أتأنّى في كل شيء سواء في الاختيار أو التسجيل، طامحاً دوماً إلى إرضاء الجمهور».

من جانب آخر، أعرب المطرف عن أنه يعتز بمشاركته في الأعياد الوطنية في شهر فبراير الماضي، من خلال إحيائه حفلاً نظمته محافظة العاصمة، حيث قدّم مجموعة من أغانيه وسط حضور كبير وأجواء وطنية بامتياز.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا