ردود من «الداخلية»

  • 05 فبراير 2017 12:00 ص
  •  23

تربوي سابق



السيد رئيس تحرير صحيفة «الراي» المحترم...

تهديكم الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني اطيب تحياتها مقدرة دوركم الاعلامي البناء ومثمنة تواصلكم الفعال مع اجهزة وزارة الداخلية لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين على ارض الكويت الحبيبة. وبالاشارة الى ما نشر في صحيفتكم بالعدد رقم 13691 الصادر بتاريخ 25/‏ 12/‏ 2016 تحت عنوان (تربوي سابق مخاطبا ومناشدا وزير الداخلية...)،

نود افادتكم بان قطاع الجنسية والجوازات بعد بحث حالة صاحب المناشدة المذكورة ومقابلة ابنه المقيم وعائلته حاليا في دولة الكويت، اوضح القطاع ان الشروط والضوابط المعمول بها حاليا لمنح سمات الدخول للزيارة العائلية لا تنطبق على المذكور.

رفض البصمات



وبالاشارة الى ما نشر بصحيفتكم الغراء بالعدد رقم 13649 الصادر بتاريخ 13/‏ 11/‏ 2016 تحت عنوان (رفض البصمات).

نود افادتكم بان قطاع الامن الجنائي اكد بعد الاطلاع على الاوراق الخاصة بصاحبة المناشدة ودراسة ملفها والاطلاع على الشروط الخاصة بقبول البصمة، اتضح ان مقدمة المناشدة غير مستكملة للشروط الخاصة بهذا الشأن.

وتؤكد الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها لا تدخر جهدا لتقديم المساعدة الانسانية لمن يحتاجها.

رخصة قيادة



وبالاشارة الى ما نشر في صحيفتكم عددها رقم 13691 الصادر بتاريخ 25/‏ 12/‏ 2016 وتحت عنوان (مريض يحتاج رخصة قيادة لزوجته).

وقد أفاد قطاع المرور بعدم توافر الشروط التي حددها القرار الوزاري بشأن منح ربة المنزل رخصة سوق وشروطه ان يكون الزوج من الفئات التالية:

- القضاء واعضاء النيابة العامة والمستشارون والخبراء.

- اعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمعاهد.

- الاطباء والصيادلة.

- المدراء العامون ومساعدوهم.

وأوضح قطاع المرور بانه تم الاتصال بشقيق الزوج وابلاغه بذلك.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا