No Script

برنامج «مكافآت الوطنية» مستمر بخصوماته

تصغير
تكبير
أكدت الشركة الوطنية للاتصالات أن برنامج «مكافآت الوطنية» يحصد نجاحاً كبيراً ويفوز بالجوائز الريادية في صناعة الاتصالات في المنطقة، مشيرة إلى أنه منذ إطلاق البرنامج في أكتوبر 2010، برز بتميزه الذي ضمن استمراريته بسبب ما يمنحه للعملاء من فوائد وحسومات نوعية.
ولم تأل «الوطنية» للاتصالات جهدا في تطوير مزايا البرنامج وتعزيزها إذ عقدت عدداً من الاتفاقيات مع شركاء لتلبي طموحات العملاء وتوجهات السوق المتغيرة، وحصد البرنامج عدداً من الجوائز التي تعد دليلاً على فرديته في السوق المحلية.
وأوضحت الشركة أنها مستمرة بمكافأة عملائها المخلصين، وأن برنامج المكافآت صمم كي يسمح للعملاء باختيار مكافآتهم من ضمن مجموعة واسعة من الاختيارات للاستمتاع بفوائد البرنامج، لافتة إلى أنه لا يتوجب على عملائها الا التسجيل في البرنامج للحصول على العضوية المجانية فيه ليبدأوا بتجميع النقاط ومبادلتها بمكافآت سواء من الشركة أو شركائها، ومن ضمنهم مركز سلطان، ومحطات الاولى لتسويق الوقود، وفندق كراون بلازا وهوليداي ان السالمية، واكسايت الغانم ونادي فلكس الصحي.
وأوضحت «الوطنية» للاتصالات أن برنامج المكافآت، الذي حصد أخيراً جائزة أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط من «Customer 360ME» حقق نجاحاً منقطع النظير في الكويت حيث يفوق عدد أعضائه 300.000 عضو يستمتعون بمكافآت نوعية، وهو يمنح العملاء كل الفرص الممكنة لتجميع النقاط بطريقة أسرع مع كل دينار ينفقونه على خدمات الإنترنت، والمكالمات المحلية والدولية، والتجوال والرسائل النصية.
ولفتت الشركة إلى أن مبادلة النقاط بالمكافآت مسألة سهلة وبسيطة حيث يدخل العملاء على حسابهم على «MyWataniya» على موقعها الالكتروني ويختارون المكافآت التي يرغبون تبعا لعدد النقاط في حسابهم، وإلى أنه في حال وقع اختياراهم على مكافآت مقدمة من الشركاء ستصلهم رسالة نصية برقم الايصال الذي يستطيعون إبرازه في المحلات المختارة الى فريق خدمة العملاء، وإلى أنهم يستطيعون الاطلاع على رصيدهم وتفاصيل عضويتهم عبر الاتصال على *5##.
وأضافت ان هذا البرنامج يظهر مدى تقدير الشركة لعملائها ولولائهم، وإنه يأتي تأكيداً منها أنها ستبقى سباقة بابتكار البرامج وتطويرها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي