No Script

المباحثيون يواصلون حربهم ضد «ليالي الأنس»

سقوط 20 شاباً وفتاة في حولي في حملة دهمت شقق الفرفشة

تصغير
تكبير
| كتب عزيز العنزي |

في حملة أمنية جديدة على أماكن السهرات الملونة حصد رجال مباحث حولي أمس 20 شاباً وفتاة فجر امس في عملية دهم لشقق مشبوهة في منطقتي السالمية وحولي، وتمت احالتهم على الادارة العامة للمباحث الجنائية.

مصدر امني احاط «الراي» بأن قوة من رجال المباحث تحت قيادة مدير مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل ونائبه المقدم وليد الفاضل دهمت عدداً من الشقق المشبوهة التي رُصدت أنشطتها في الأيام الماضية، وسقط في أيدي المباحثيين 20 شاباً وفتاة من رواد الشقق المشبوهة، وتبين ان بعضهم ضُبطوا في حملات سابقة، وعلى الرغم من توقيعهم تعهدات من اجل اخلاء سبيلهم، عادوا مجدداً يبحثون عن «ليالي الأنس»!!

واردف المصدر: «اوعز القياديون الى رجال المباحث بأن يحيلوا الى الادارة العامة للمباحث الجنائية الاشخاص الذين عاودوا سهراتهم الخارجة، على الرغم من تعهداتهم السابقة، لاتخاذ مايلزم بشأنهم».

وزاد المصدر «ان جميع الشقق التي يشتبه رجال المباحث في ادارتها لاقامة الليالي الحمراء والحفلات الماجنة ستظل مرصودة تحت عين الرقابة الأمنية، وستكون هدفاً دائماً لعمليات الدهم في اوقات متفاوتة، ريثما يتحقق القضاء على ظاهرة ليالي الأنس في السالمية!!».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي