No Script

من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة

شيريهان رزقت بـ«تالية القرآن» بعد معاناة مع مرض السرطان

تصغير
تكبير
| كتبت ليلى أحمد |
رزقت الفنانة المصرية الاستعراضية شيريهان بطفلة اسمتها «تالية القرآن» شقيقة لباكورتها لولوة وشقيقها عمر من والدها، وذلك بعد معاناة وصبر طويلين مع مرض سرطاني نادر.
شيريهان وجدت زوجا حنونا وبارا، هو رجل الاعمال الاردني علاء الخواجة الذي لم يتخل عنها يوما اثناء سنوات مرضها فكان معها في كل المحن، متعهدا ابناءه بالرعاية مع شريكة عمره الكبرى اسعاد التي تدير ايضا احدى اهم شركات الانتاج ودور العرض السينمائية.

شيريهان والمولودة بصحة جيدة والأب الحنون لا يخفي تقديره الكبير للزوجة النجمة وعبّر عن شديد سعادته بمولودته الجديدة التي أبصرت النور قبل حلول شهر رمضان المبارك بأيام.
لولوة وعمر كانا اكثر المتحمسين لاستقبال شقيقتهما الصغرى تالية وهما اللذان لم يتوقفا عن تدليل شيريهان أيام حملها.
شيريهان التي تصلح حياتها لفيلم سينمائي فمنذ طفولتها وهي تتعرض لتيارات قدرية بدأت في اول نجوميتها بوفاة شقيقها الاكبر والداعم الاول لها عازف الغيتار عمر خورشيد - شقيقها من والدتها - وبعد سنوات خاضت لوحدها قضية اثبات النسب لوالدها المحامي الشلقاني الى انشغالها في حرب شرسة مع نقابة المحامين الرافضين لعمل الممثلات - اسموها راقصة - للعمل في مجال المحاماة، الى زواج وطلاق مبكر وليس نهاية بحادث مروع تعرضت له فانكسر ظهرها على طريق مصر - الاسكندرية فبقيت أسيرة قميص الجبس لسنوات، حتى استطاعت بالمسامير المزروعة في الظهر ان تقف على رجليها. وتعتبر تجربة زواج شيريهان برجل الاعمال الاردني علاء الخواجة واحدة من حسنات ما أهداها القدر بعد معاناة وصبر طويلين ، حيث رعاها طوال فترة مرضها. وما كادت تهنأ بحياتها حتى اصيبت بمرض نادر جدا لا يصيب سوى 9 من كل مليون شخص هو مرض السرطان الذي اصاب غددها اللعابية واثر على الحنجرة وجعلها لا تتحدث الا بالاشارة ولا تستطيع الحركة وفقدت معه الذاكرة او بمعنى اصح فقدت التركيز وضعفت ذاكرتها كما قالت في لقاء قديم مع عمرو أديب.
وكانت في فترة النقاهة الطويلة التي لم يقرر الاطباء بعد ان كانت قد شفيت تماما من السرطان، حتى حملت بطفلتها الاخيرة والتي اسمتها «تالية القرآن». 
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي