شعار العرض

«كارماكس» تطلق حملة «حياكم» للسيارات المستعملة

تستمر حتى نهاية الجاري
  • 28 مارس 2013 12:00 ص
  •  47
أطلقت «كارماكس» السوبر ماركت الأول من نوعه للسيارات المستعملة في الكويت حملة «حياكم» على جميع السيارات اليابانية، والأميركية، والأوروبية، والكورية، بمختلف أنواعها وموديلاتها وأحجامها المعروضة تحت سقف واحد والمتاحة بقسط شهري 44 دينارا حتى نهاية مارس الجاري.

وتقدم حملة «حياكم» للعملاء فرصة دخول السحب للفوز بسيارة «لانسر EX» الجديدة، والحصول على باقة من الالكترونيات القيمة مع كل سيارة، اضافة الى العروض المميزة في كل يوم أربعاء، اذ يحصل العميل على كوبون مشتريات من «سيتي سنتر». وتشمل هذه الحملة التي تعتبر الأولى من نوعها في السوق المحلي تثمينا لسيارات العملاء القديمة، وتقدم تسهيلات تمويلية عديدة تمكن العملاء من امتلاك سيارة أحلامهم دون دفعة أولى مقدمة، واستحقاق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر.

وتأتي هذه الحملة استجابة من «كارماكس» لرغبات عملائها والتي تحرص دائما على أن تبتكر لهم أفضل العروضات، التي تجمع بين السعر الأفضل الذي يتناسب مع كافة شرائح المجتمع، والكفالات الاختيارية، علاوة على الخدمات العديدة المتنوعة ذات القيمة المضافة، لتكون الخيار الأول للعملاء الباحثين عن شراء سيارة مستعملة.

ويجد العملاء في عالم «كارماكس» كل ما يحتاجونه من اكسسوارات متنوعة يتم تركيبها قبل تسلم السيارة، لتحقق بذلك شعارها «تبي تختارها؟... تبي تقارنها؟... تبي تزينها؟... لقيتها!» لتوفيرها كل ما يبحث عنه العميل من تنوع في المنتج والأسعار مع الخدمات المتنوعة والاضافات العديدة تحت سقف واحد.

وتستقبل «كارماكس» عملاءها في المعرض الرئيسي الكائن في منطقة الري، الذي يعتبر الأحدث والأكبر من نوعه للسيارات المستعملة في الكويت من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء طيلة أيام الأسبوع.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا