No Script

رشح 170 خريجاً للعمل في «التربية» وفق الدرجة الخامسة

ديوان الخدمة: تمديد البعثات الدراسية 6 أشهر دون مخصصات

تصغير
تكبير
| كتب علي التركي |

أعلن ديوان الخدمة المدنية موافقته على «تمديد البعثة الدراسية لجميع المبعوثين للدراسات العليا الممنوحة لهم للحصول على الشهادات المبعوثين من أجلها والمستمرين في البعثة الدراسية حالياً سواء المبعوثين بمخصصات مالية ورسوم أو من دون مخصصات ورسوم وفي حالة الحاجة الى مدة اضافية للحصول على الشهادة».

وقال رئيس الديوان عبد العزيز الزبن في كتاب وجهه الى وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد «فضلاً عن المدة المقررة فانه لا مانع من التمديد للمدة المطلوبة أو ستة أشهر أيهما أقل، على أن تكون فترة التمديد هذه بمرتب فقط دون مخصصات».

وفي شأن آخر طلب الزبن من الوكيلة الوتيد تزويده باحتياجات وزارتها من المرشحين للتوظيف الحاصلين على دبلوم العلوم التجارية تمهيداً لتوظيفهم وفقاً للدرجة الخامسة بوظيفة كاتب حسابات.

وقال في كتاب وجهه اليها «في اطار التعاون المستمر بين الديوان والجهات الحكومية بشأن توفير فرص عمل للخريجين من مختلف مستوياتهم وتخصصاتهم العلمية.

وبناء على قرار مجلس الوزراء رقم (551) الصادر في تاريخ 8/ 8/ 1999 بشأن توظيف الكويتيين في الوزارات والادارات الحكومية مركزيا، يرجى العلم بانه يوجد بنظام التوظيف المركزي (8) من الذكور و(162) من الاناث من حملة «دبلوم العلوم التجارية تخصص/ تأمين» مسجلين ومؤهلين للترشيح».

من جانبها، طلبت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الوكيلة موافاتها بنماذج انهاء خدمة 8 موظفين التحقوا للعمل في وزارة التربية مبينين في الجدول الموضح أدناه.





«حولي التعليمية»: آلية جديدة لاستخراج

النسخة المصدقة من الثانوية العامة



اعتمدت منطقة حولي التعليمية آلية جديدة لاستخراج شهادات الثانوية العامة (النسخة المصدقة) للصف الثاني عشر (الثانوية العامة) باللغتين العربية والانجليزية، للسنة الدراسية الحالية 2012 /2013، وذلك عن طريق تخصيص مدرستين للتوزيع، وهما ثانوية فرحان الخالد- للبنين (بيان- ق11) وثانوية بيان- للبنات (بيان- ق6)، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا».

وأعلن مدير الشؤون التعليمية لمنطقة حولي التعليمية أنور العنجري، أن على الراغب باستخراج نسخ مصدقة من الشهادات مراعاة، أن يتسلم الشهادة كل من الطالب (صاحب الشهادة) أو ولي أمر الطالب (الأب) فقط، مع ضرورة إحضار البطاقة المدنية الأصلية، وتعبئة نموذج طلب الشهادة في المدارس التي تم ذكرها أعلاه. وسيتم التسليم في اليوم التالي من تاريخ تقديم الطلب، مع ضرورة احضار البطاقة المدنية الأصلية وطابع بقيمة دينار لكل شهادة، علما «ان الراغب في استخراج شهادة الثانوية العامة للسنوات الدراسية السابقة، عليه التوجه الى قسم الامتحانات في منطقة حولي التعليمية».

وأوضح العنجري انه «سيتم تسلم الشهادة الاصلية من مدرسة الطالب التي يدرس بها، من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا، وفي حال عدم تسلمها خلال المدة المحددة، فيرجى التوجه للمدارس التي تم ذكرها لتسلم الشهادة الاصلية»، علما ان «الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك هو من الساعة الثامنة والنصف صباحا، وحتى الساعة الواحدة ظهرا».



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي